شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

فيصل بن بندر يستقبل مدير شرطة الرياض وضباط القطاعات الأمنية

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم ظهر اليوم كبار ضباط القطاعات الأمنية بمنطقة الرياض.
وألقى أمير الرياض كلمة في بداية الاستقبال هنأ فيها العسكريين على الإنجازات التي تتحقق يومًا بعد يوم على ثراء هذا الوطن من مكافحة إرهاب ووأد الفئة الضالة، مبينًا أن الجهود محل تقدير الجميع.
 
وأكد أن الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد –حفظهم الله – تنظر إلى ابن هذا الوطن نظرة تقدير واعتزاز بصفة عامة ولأبنائها العسكريين بصفة خاصة.
 
وبين الأمير فيصل بن بندر أن بلادنا تتعرض لأمور مخطط لها، مؤكدًا أنها تنكسر على أرض الواقع في هذه الأرض الطاهرة.
 
وأشار إلى أن الحج وما ظهر به من مظهر لائق بتعاون الرجال الأكفاء، خدمة للمسلم في تأديته لركن من أركان الإسلام في أمان ويسر وسلامة.    
 
ودعا في ختام كلمته أن يحفظ هذا الوطن بحفظه ويديم عليه عزه في ظل قيادته الحكيمة.
من جانب آخر قدم مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال باسمه ونيابة عن زملائه شكره لأمير منطقة الرياض على دعمه وتوجيهه للقطاعات الأمنية بالمنطقة.
وأكد أن الإنجازات الأمنية جاءت بفضل الله أولاً ثم المتابعة من ولاة الأمر وأمير المنطقة لأدق التفاصيل في العمليات الأمنية، وبعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة أمير منطقة الرياض.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي ووكلاء الإمارة المساعدون.
Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد