شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

اكتشاف أنواع جديدة وغير مألوفة من الرياضة تساعدك على تعزيز علاقاتك مع صديقاتك

دوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة وطول فترة النهار تعد أفضل موسم للاستمتاع بقضاء أوقات جميلة بصحبة أعز الأصدقاء، والأفضل أن يكون ذلك في الهواء الطلق. إليكم بعض الأفكار الذكية لتعزيز علاقاتك مع الأصدقاء في فصل الصيف.

اكتشاف أنواع جديدة وغير مألوفة من الرياضة تساعدك على تعزيز علاقاتك مع صديقاتك، إذ من الممكن ممارسة رياضة تسلق الجبال أو التزلج أو الكرة الطائرة أو حتى الجري في الهواء الطلق لتحسين المزاج والمحافظة على الرشاقة.

تزيد المشاركة في نشاطات رياضية مع صديقاتك من متعة فصل الصيف، مثل الانضمام إلى جمعيات تقوم بتنظيم نشاطات رياضية كالجري لمسافات طويلة مثلاً.

لأولئك اللواتي لا يحبذن ممارسة الرياضة كثيرا، بإمكانهن الاستمتاع مع صديقاتهن في فصل الصيف باكتشاف أماكن جديدة عبر القيام برحلات قصيرة.

فصل الصيف غالباً ما يكون فصل الإجازات بعيداً عن الاستيقاظ المبكر وتناول الفطور بسرعة للذهاب إلى العمل أو الدراسة. فمتعة الصيف تزداد بالنوم لوقت متأخر ومن ثم تناول فطور لذيذ مشترك مع الصديقات.

عندما تسمح درجات الحرارة في الصيف بذلك، يكون من الممتع جداً القيام بجولة مشتركة مع صديقاتك على الدراجات الهوائية للاستمتاع بجمال الطبيعة.

الصيف هو موسم النزهات، ما يعني أنها فرصة ملائمة لأولئك اللواتي يرغبن بالاستمتاع بجمال الطبيعة مع صديقاتهن. ويكفي لذلك إيجاد المكان المناسب واصطحاب وجبة خفيفة لتناولها في الهواء الطلق.

لمن لديهن إجازة صيفية طويلة، يمكنهن الاستفادة من بعض الوقت في القيام بمشروع مشترك مع صديقاتهن، كمشاريع تطوعية لمساعدة كبار السن وتطوير مهارات الأطفال، مثلاً.

تهوى الكثيرات التسوق وشراء الملابس، وربما يكون التسوق مع صديقاتك ممتعاً أكثر، إذ من الممكن استشارتهن. ومن ثم الاستمتاع معاً بتناول مشروبات باردة أو تناول الآيس كريم.

فصل الصيف ربما يكون الأنسب لتكوين علاقات جديدة، سواءاً بإيجاد أصدقاء جدد أو ربما الحب الذي طال انتظاره. وقد يكون ذلك ممكناً باصطحاب الصديقات إلى المسبح أو إلى المقاهي، مثلاً.

ربما تكون حمامات البخار (الساونا) غير مناسبة لفصل الصيف لارتفاع الحرارة، ولكن هذا لا يمنع من تخصيص يوم كامل للعناية بالبشرة وجمال الجسم مع صديقاتك.

Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد