شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

من اتجاهات موضة الصيف التي نرفض التخلي عنها

391832

هناك العديد من اتجاهات الموضة في الصيف التي قد يصفها الكثير من خبراء الموضة “بالقبيحة” ولكننا نرفض التخلي عنها تماما بل على العكس تلقي رواجا كبيرا جدا بين محبي الموضة.
كثيرا ما نجد انفسنا منجرفين وراء اتجاهات الموضة المختلفة ثم ندرك فجأة – وكأننا نفيق من إغماءة مؤقتة- كم هي قبيحة او شنيعة أو كريهة أو مزعجة أو بشعة أو على أفضل تقدير بعيدة عن الجاذبية. وكثيرا ما يبذل المتخصصون قصاري جهدهم في ان يمنعونا من الاندفاع في طريق ضحايا الموضة.
واحيانا ينجحون في ايقاف عربة الموضة الطائشة و الدليل أن كثيرا من اتجاهات الموضة الرهيبة ظهرت لموسم واحد ثم اختفت بسبب كراهيتهم لها واقتناع محبي الموضة بوجهة نظرهم مع نهاية الموسم . ولكن في بعض الاحيان هناك من اتجاهات الموضة ما قد ما يتمسك به المستهلكون ويقبلون عليه ويشترونه موسما بعد موسم وهو ما يجعله مستمرا ورائجا برغم كل تنويهات المتخصصين بقبح هذا المنتج. وقد يكون اسباب رفضهم لهذه الموضة انها ضخمة او غير متناسقة او غير جذابة أو ببساطة قبيحة تماما.

من بين هذه الاتجاهات نجد ان ابرزها هو الشبشب البيركنستوك Birkenstocks وكذلك صنادل تيفا Teva الشهيرة خاصة بالوان النيون منها هذا الموسم. فبالرغم من قبح هذين الموديلين الا انهما يجدان رواجا منقطع النظير والسبب انهما يتميزان بالراحة الشديدة وهو ما يبدو ان الموضة تركز عليه هذا الموسم.

من بين اتجاهات الموضة ايضا التي قد لا تليق بالكثيرات ومع ذلك نتمسك بها : التنورة الميدي، التي يصل طولها لمنتصف الساق. وهو طول عملي ومريح جدا خاصة للمرأة العاملة . وهي من الموضات غير المحببة لخبراء الموضة. فطول للتنورة لن يجذب الكثير من الفتيات في العشرينيات او الاصغر لانهن يفضلن ان تكون التنورة اقصر كثيرا او أطول كثيرا من الطول الميدي. ولكن على الرغم من ذلك فهذه الموضة لا تزال مستمرة وتجد لها دائما من يحبونها ويرتدونها وهو ما يكتب لها الاستمرار.

الاوفرول ايضا من قطع الملابس التي لاقت رواجا هائلا هذا الموسم والتي ينعتها خبراء الموضة بأنها من ملابس الاطفال المفضلة او موضة المدارس الاعدادي. ولكن الأوفرول يلقي رواجا هائلا بما يبشر باستمراره لمواسم قادمة برغم انف خبراء الموضة. فهو من قطع الملابس المريحة والعملية والتي تناسب معظم اوقات النهار وهي اسباب كافية لبقائه في الموضة.

الجينز الواسع Baggy Boyfriend Jeans اصبح هذا الموديل من بين اهم موديلات الدنيم النسائية فهو واسع ومريح مثل بنطلون الرياضة على عكس الموديلات الاخري التي تلتصق بالجسم مثل الجينز السكيني. فهو خيار مريح جدا للمرأة تتمني لو يستمر في الموضة بالرغم من انه لا يعجب خبراء الموضة كثيرا لأنهم مهما حاولوا عمل ستايلنج لهذا الموديل فهو لا يبرز مفاتن المرأة أو يظهر انوثتها ولكنه مريح جدا، فمن يبالي في الحقيقة؟
بالرغم من اننا جميعا كنا نحب ان نرتدي حقيبة الظهر ونحن اطفالا او في سن المراهقة لأنها تعطينا حرية الحركة حيث نتمتع بأيد حرة نستطيع ان نفعل بها ما نريد ، الا ان هذا الشكل لم يعد المفضل في مرحلة ما. ولكن الراحة وحرية الحركة من بين الاسباب التي تعيد هذه الحقيبة للموضة وبقوة.

بنطلون الحريم harem pants من بين البنطلونات التي تعجب مجانين الموضة والتي تختفي قليلا ثم تعود سريعا للظهور باشكال وأطوال مختلفة فهو مزيج بين البنطلون والتنورة الماكسي مما يجعله نموذجيا ومريح جدا.

النظارات الكبيرة geeky glasses ، فلا احد يمكن ان يدعي ان هذه الإطارات البلاستيكية الكبيرة جميلة المنظر، ولكن الكثيرين يحبونها جدا ويقبلون عليها.

Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد