شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

رضا فريقي الكويت وكاظمة بعد مواجهتهما في الدوري المحلي في سعودي كيوت

سادت حالة من الرضا صفوف فريقي الكويت وكاظمة بعد المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الكويتي (فيفا) والتي انتهت بفوز الكويت بهدف من دون ردن ليرفع حامل اللقب الكويت رصيده من النقاط ل6، فيما تجمد رصيد كاظمة عند نقطة واحدة جمعها من التعادل أمام العربي في الجولة الأولى في سعودي كيوت.

وقال مدرب كاظمة المساعد وليد نصار: مواجهة الكويت وكاظمة جاءت كعادتها قمة في الأداء والتكتيك، صبت في شوطها الأول في مصلحة الكويت بفضل الهدف المبكر للابيض، فيما نجح كاظمة في ترتيب أوضاعه في الشوط الثاني وكان الأفضل بلا منازع في سعودي كيوت.

وأضاف نصار: هناك حال من الرضا عند الجهاز الفني بقيادة البرازيلي دا سيلفا لاسيما أن الأداء يتطور من مباراة لأخرى، وهو ما يبشر بمستقبل واعد للفريق خلال الموسم الحالي في سعودي كيوت.

 وحول السبب في تراجع مستوى كاظمة في الشوط الأول على خلاف الشوط الثاني الذي يشهد مستوى جيد لكاظمة منذ انطلاق هذا الموسم، قال نصار ربما يكون التحفظ المبالغ فيه هو السبب في ذلك الى جانب تغير طريقة اللعب من المدرب سيلفا الذي يجيد فن إدارة المباريات في سعودي كيوت.

 
وكشف نصار أن كاظمة لا يعاني من اصابات في الوقت الحالي باستثناء اللاعب طلال فاضل الذي أصيب في التدريب الأخير قبل مواجهة الكويت في سعودي كيوت.

في المقابل أكد مشرف فريق الكويت محمد الهاجري أن الفوز على كاظمة يعد دافعا معنويا للأبيض قبل رحلة الفريق المنتظرة غدا الى المالديف في سعودي كيوت.

وقال أن الأبيض سيباشر تدريباته في المالديف اعتبارا من الأحد المقبل، حيث سيكون يوم الوصول راحة خوفا على اللاعبين من الإرهاق.

وأضاف الهاجري أن هناك حالة من الرضاعند الجهاز الفني لاسيما أن مدرب الفريق الروماني ايوان مارين اطمأن على حالة اللاعبين، كما أنه قام بتجربة بديل لوليد علي الذي سيغيب عن رحلة المالديف بسبب الإيقاف في سعودي كيوت.

Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد