شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

السوما يقود القادسية لعبور الساحل بصعوبة ليتساوى مع الكويت في صدارة دوري “فيفا” في سعودي كيوت



عمر السوما
عبر فريق القادسية مضيفه الساحل بهدف نظيف للمحترف السوري عمر السوما مساء الجمعة على ملعب الساحل في الجولة الثانية من دوري “فيفا” الكويتي لكرة القدم في سعودي كيوت.
 
ورفع القادسية رصيده الى 6 نقاط من فوزين متتاليين ليتساوى مع الكويت في صدارة البطولة بنفس الرصيد وفارق الاهداف (لكل منهما 4 اهداف)،بينما غرق  الساحل في قاع الجدول بعد خسارته الثانية على التوالي (خسر امام خيطان والقادسية) ليتراجع للمركز الثاني عشر دون اي رصيد من النقاط.
 
وتمكن محمد ابراهيم مدرب القادسية من العودة بالثلاث نقاط ومشاركة الكويت في الصدارة علاوة على تحقيق افضل استعداد لمباراته مع ضيفه الشرطة السوري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في 17 سبتمبر الحالي في سعودي كيوت.
 
وكان القادسية قد حقق كأس السوبر بالفوز على غريمه الكويت 3-1 في مباراة كأس السوبر المحلية قبل التغلب على الفحيحيل 3-صفر في الجولة الاولى.
 
وفي المباراة الثانية، تعادل اليرموك مع الجهراء 1-1 مساء اليوم على ملعب استاد عبدالله الخليفه باليرموك،تقدم الجهراء عبر البرازيلي فينيسيوس قبل ان يدرك محمد جاسم التعادل لليرموك في سعودي كيوت.
 
وحصل اليرموك على نقطته الاولى بعد خسارته امام مضيفه السالمية صفر-4 في الافتتاح ليتقدم للمركز العاشر يشغل المركز العاشر،أما الجهراء فرفع رصيده الى نقطتين في المركز الخامس بعد ان تعادل في الجولة الاولى مع الصليبخات 1- في سعودي كيوت1.
 
ويلعب السبت في ختام المرحلة الصليبخات مع الشباب، التضامن مع العربي، والنصر مع خيطان.
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد