شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

«التموين» تنفي طرح أرز صيني مسرطن

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أنه بشأن ما تردد عن قيام وزارة التموين بطرح أرز صيني مسرطن ومصنع من البلاستيك، أكدت وزارة التموين أن الخبر عار تماما عن الصحة، وهدفه إغراق البلاد في الأزمات.

وبين المركز، في بيان له، أن وزارة التموين أوضحت أن الأرز المتاح حاليا في الأسواق والذي تطرحه الوزارة هو أرز محلي وليس به أي ضرر ومطابق للمواصفات، كما أن الوزارة تطرح في الأسواق حاليا ضمن مبادرة أهلا رمضان كميات كبيرة من الأرز المحلي لبيعه بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية بسعر 4.5 جنيهات للكيلو.
وشددت الوزارة على أن بعض المنتفعين والهادفين إلى إغراق البلاد في الأزمات هم من قاموا بإطلاق شائعة طرح وزارة التموين لأرز صيني مسرطن ومصنع من البلاستيك وهو ما يتنافى مع الواقع تماما، كما أضافت الوزارة أنها تقوم بسحب عينات من جميع السلع الغذائية باستمرار وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة للتأكد من مدى سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وأن الوزارة دائما تعمل تحت شعار سلامة غذاء المواطن خط أحمر.
وأكد أن الوزارة مستمرة في صرف سلع النقاط شهريا للمواطنين، فضلا عن استمرار عروض تخفيضات الأسعار على اللحوم والدواجن سواء في فروع المجمعات الاستهلاكية أو شركات الجملة أو السيارات المتنقلة أو في المعارض السلعية المقامة حاليا بكافة المحافظات تحت شعار مبادرة أهلا رمضان حتى يحصل المواطنون على كافة احتياجاتهم بمناسبة شهر رمضان.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد