شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

اتحاد الكرة الكويتي ووزارة الإعلام ينهيان أزمة “بث” دوري الدمج في سعودي كيوت

توصل الاتحاد الكويتي لكرة القدم لصيغة اتفاق مع وزارة الإعلام بشأن نقل مباريات الدوري الممتاز “فيفا” اعتبارا من الجولة الثانية التي تنطلق بعد غد الجمعة ، جاء ذلك بعد رحلة من الشد والجذب بين الطرفين خلال المفاوضات الأخيرة ، لاسيما الخاصة بمتطلبات اتحاد الكرة الفنية والمالية في سعودي كيوت.
 
وكانت أزمة البث قد نشبت بين الطرفين قبل انطلاقة الدوري في ظل مجموعة من المتطلبات الفنية والمالية التي أشترطها اتحاد الكرة والتي رفضتها وزارة الإعلام لعدم قدرتها على الوفاء بها وفقا للوائح والنظم الخاصة بعمل الوزارة في سعودي كيوت.
 
وكانت الساعات الماضية قد شهدت فتح خطا ساخنا من المفاوضات بين الطرفين أسفرت عن احتواء الأزمة والتوصل لصيغة اتفاق مرضية للطرفين يتم على إثرها نقل المباريات اعتبارا من الجولة الثانية على القناة الرياضية الثالثة في سعودي كيوت.
 
يذكر أن الجولة الأولي لدوري فيفا و كأس ولي العهد بالإضافة لمباراتي منتخب الكويت التجريبيتين أمام كوريا و البحرين لم يتم بثهم بسبب الأزمة في الوقت الذي نقلت فيه قناة قدساوي الخاصة كأس السوبر حصريا في سعودي كيوت.
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد