شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

أحمد فهمي: «أراب آيدول» نهاية العام

أحمد فهمي أراب آيدول نهاية العام
احمد فهمي

مع انطلاق موسم التحضير لبرنامج «أراب آيدول»، تتردد العديد من الأخبار حول تغيير بعض التفاصيل الخاصة بالبرنامج سواء على صعيد المقدمين أو حتى لجنة التحكيم التي اعتدناها أخيرا رباعية.
وأكد مقدم البرنامج الفنان أحمد فهمي، في تصريحات صحافية له، أنه سيشارك في الموسم الجديد منه، ولا صحة لكل ما يتداول به حاليا، بأنه قرر أن يعتذر عنه لانشغاله بالتمثيل، لافتا الى ان تصوير البرنامج والحلقات الباقية من المرحلة الأولى قبل السهرات المباشرة، سيكون مع نهاية العام الحالي، ولن يكون وقتها مرتبطا بأي عمل فني.
وعن الجديد لديه، كشف فهمي أنه أوشك على إنهاء تصوير مسلسله الجديد «الميزان»، الذي يقوم ببطولته كل من غادة عادل، باسل خياط وصبري فواز ومن إخراج أحمد خالد موسى، وقال إن العمل سيظهر من خلاله بشخصية تظهر قدراته كممثل، خاصة بعد أن شارك العام الماضي في مسلسل «طريقي»، الذي استطاع أن يترك بصمة مع الجمهور فقرر تقديم عمل مختلف هذا العام، يظهر قدراته كممثل وهو ما يراهن عليه خلال الفترة المقبلة.
وعن الكواليس التي تجمعه بغادة عادل، المح الى انه سبق تعاون مع غادة من قبل في فيلم قدماه، وقدما حينها أغنية «حلوة يا بلدي» على طريقة الدويتو، وهو ما جعل هناك حالة من الكيمياء بينهما أثناء تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل، كما أن الكواليس التي جمعته بباقي فريق العمل كانت جيدة.

وحول انشغاله بالتمثيل أكثر من الغناء، قال فهمي: «على العكس، أحاول طوال الوقت المحافظة على التوازن بين الغناء والتمثيل أيضا، فلدي شغف بالاثنين»، وتابع أنه بالفعل يسجل مجموعة أغنيات لألبومه المنفرد الذي سيطلقه بعيدا عن فريق «واما»، بالإضافة إلى أن هناك ألبوما أيضا مع «واما»، إلى جانب مجموعة من الحفلات يشاركون بها خلال الفترة المقبلة.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد