شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

الخوف من النوم وعبور الشارع..أنواع فوبيا لن تصدقها!

هل تخاف من المرتفعات؟ هل لديك “فوبيا” من العناكب؟ فهذه كلها مخاوف، أو أنواع من الـ”فوبيا” طبيعية وشائعة. ولكن هل سمعت من قبل عن فوبيا الخوف من النوم؟ أو فوبيا الخوف من الوحدة؟ أو حتي الخوف من العمل؟ فعلي الرغم من غرابة هذه المخاوف، إلا أنها موجودة بالفعل. إليك أغرب أنواع “الفوبيا”، وفقاً لموقع “Trending Post”:

الخوف من لمس فراء الحيوانات:

يوجد بعض الأشخاص يخافون من لمس فراء الحيوانات، أو حتي شم رائحتها. الأمر النابع من الخوف من التقاط عدوي، أو مرض منها.

الخوف من الوحدة:

يمكن أن يصل الخوف من الوحدة عند العديد من الأشخاص، إلي نوبات هلع. الأمر الذي يجعلهم يصرون علي البقاء مع الناس، لاعتقادهم بحدوث امور سيئة او حتى حوادث بمجرد الانفراد بأنفسهم.

الخوف من العمل:

يعاني بعض الأشخاص من فوبيا تُعرف باسم “الخوف من العمل”، والتي ترتبط بالرهاب الاجتماعي والخوف من التواصل مع الآخرين، هذا بالإضافة للخوف من الفشل في إنجاز المهام.

الخوف من النوم:

الأشخاص الذين يعانون من فوبيا من النوم، يخشون الموت أو رؤية الكوابيس أثناء النوم.

الخوف من الخوف نفسه:

وهناك من يخافوا من الخوف نفسه، بمعني أنهم يخشوا أن يخافوا من كل جديد والخوف الدائم من حدوث كارثة. بل ويمكن أن يؤدي الأمر إلي نوبات هلع لديهم، وقلق مزمن.

الخوف من عبور الشارع:

يوجد بعض الأشخاص يخافون من عبور الشارع، لدرجة تصل إلي حد الفوبيا. فلا يمكنهم عبور الشارع بمفردهم أو مع أي شخص، حتي وإن كانوا بكامل صحتهم وحتى مع عدم تواجد سيارات في الطرق.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد