شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

شاهد نت مسلسلات رمضان 2015 – مشاهدة مسلسل مولانا العاشق لمصطفي شعبان – تفاصيل مسلسل مولانا العاشق لمصطفي شعبان

شاهد نت مسلسلات رمضان 2015 – مشاهدة مسلسل مولانا العاشق لمصطفي شعبان – تفاصيل مسلسل مولانا العاشق لمصطفي شعبان

تدور الأحداث حول شاب يدعى(سلطان) يعمل سائق ميكروباص، ويقيم بحي شعبي وتربطه علاقة حب مع بنت في نفس الحي الشعبي ولكنها لا تبادله الشعور وتفضل عليه شاب ثري، ليتعرض بعدها لمجموعة من المشكلات هو وابن عمه (شحتة) .

اعتاد الممثل المصري مصطفى شعبان على تقديم عمل درامي مثير للجدل في رمضان، خصوصاً مع تكراره شخصيّة الرجل المزواج. استعداداً للموسم المقبل، قرّر شعبان «تغيير جلده»، وتقديم مسلسل بعنوان «مولانا العاشق» في قالب كوميدي، يرصد رحلة صعود شاب فقير، يصير رجل أعمال شهيراً بعد دخوله عالم الاستثمار داخل مصر وخارجها. العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، ومن إنتاج «شركة سينرجي». وكان شعبان وأبو لبن قد تعاونا معاً في أفلام سينمائيّة عدّة منها «أحلام عمرنا» و «فتح عينيك». لكنّ «مولانا العاشق» هو التعاون الأوّل بين الممثل والمنتج تامر مرسي الذي قرر تقديمه بشكل مختلف عن المعتاد كل عام. كما أنّ «مولانا العاشق» هو التعاون الرابع بين شعبان والكاتب أحمد عبد الفتاح، بعد «الزوجة الرابعة» و«مزاج الخير» و «دكتور أمراض نسا» الذي عرض العام الماضي.

ينطلق تصوير المسلسل خلال أيّام، في منطقة الحسين وبعض شوارع القاهرة القديمة، كما أنه سيتم تصوير باقي المشاهد الخارجية للمسلسل في خمس دول مختلفة، نظراً لتنوّع أحداثه. وقد اختار المخرج عثمان أبو لبن التصوير خارج مصر في سلطنة عمان، ثم سيسافر بعدها فريق العمل للتصوير في باريس ولندن والمغرب وكينيا ولتوانيا، على أن ينتهي التصوير قبل رمضان بأيام (النصف الأوّل من شهر حزيران المقبل).
ويتواجد مصطفى شعبان حالياً في السعودية لأداء العمرة قبل بدء بروفات المسلسل، في حين حيث يعكف السيناريست أحمد عبد الفتاح على استكمال الحلقات، وقد أنجز حتى الآن عشرين حلقة، سلّمها بالفعل لشركة الإنتاج، على أن ينتهي من كتابة باقي الحلقات خلال شهر على أقصى تقدير.
يقوم المخرج عثمان أبو لبن حالياً بترشيح باقي أبطال المسلسل الذي لم يتمّ الاستقرار عليهم جميعاً حتى الآن في حين قام محمد لطفي، ومحمد الشقنقيري، وخالد سرحان، وسعيد طرابيك، وسامي مغاوري، والممثلة ميساء مغربي وسارة سلامة بتوقيع عقود المسلسل منذ أيام.

ولا تزال المفاوضات مستمرة حتى الآن بين الشركة المنتجة، وبعض القنوات الفضائية المصرية، لاختيار الشاشة التي ستعرض المسلسل حصرياً خلال شهر رمضان، إذ تفضل شركة الإنتاج العرض الحصري داخل مصر، بدلاً من بيع المسلسل لأكثر من قناة. تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل «دكتور أمراض نسا» الذي عرض في رمضان الماضي، لم يحظَ بنسب مشاهدة واسعة عربياً، نظراً للمنافسة الحادّة، وتقدّم أعمال مصريّة أخرى مثل «سجن النسا» و «ابن حلال».

 

 

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد