شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

بدر المطوع يفجّر المفاجأة ويعتذر عن عدم الانضمام للأهلي السعودي في سعودي كيوت


بدر المطوع
بدر المطوع


تغريدات بدر المطوع في سعودي كيوت
فجر نجم الكرة الكويتية بدر المطوع مفاجأه من العيار الثقيل بإعتذاره عن عدم الانضمام للأهلي السعودي بنظام الإعارة لأربعة أشهر خلفا للمحترف الكوري الجنوبي سوك في سعودي كيوت.

وجاء القرار المفاجئ للمطوع بعد ساعات من موافقة إدارة القادسية واللاعب على انتقاله للأهلي مقابل مليون و200 ألف دولار يتقاسمها النادي واللاعب، ورغم حصوله على موافقة رئيس مجلس الامة على منحة إجازة من دون راتب للإلتحاق بالفريق السعودي في سعودي كيوت.

وتوجه المطوع على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالشكر لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لتعاونه ومنحه إجازة ، كما أثني على دور إدارة القادسية و موافقتها على احترافه واعتذر لادارة الاهلي وجماهيره، مؤكدا ان تراجعه يعود لرغبته في الاستمرار بعمله في الحرس الوطني بمجلس الأمة لاسيما في ظل الازمة التي تعرض لها بفصله من عملة خلال احترافه سابقا في النصر السعودي أيضا، حيث كان المطوع يتوقع حصولع على تفرغ رياضي يحفظ له حقوقه في حالة الاحتراف خارجيا في سعودي كيوت.  
 
ومع اعتذار المطوع عن عدم الاحتراف في الأهلى يعود زميله في هجوم الازرق لاعب كاظمة يوسف ناصر للواجهة من جديد، حيث ارتبط اسمه باحتراف في الأهلى خلال الساعات الماضية قبل أن يتم الإعلان عن التعاقد مع المطوع.
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد