شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

«وهران» أطلقت عطرها الجديد «أورا لويفي» في سعودي كيوت

وهران أطلقت عطرها الجديد أورا لويفي
عماد أبوشنب وعبدالعزيز أبوشنب ومانويل ألونسو وكارولينا فيفز (هاني عبدالله) في سعودي كيوت
عطر أورا لويفي
عطر أورا لويفي في سعودي كيوت

 

أميرة عزام أقامت شركة وهران التجارية مؤتمرا في فندق راديسون بلو لطرح عطرها الجديد (أورا لويفي)، وذلك بحضور ممثلي الشركة عبدالعزيز أبوشنب وعماد أبو شنب، ومدير الشرق الأوسط للشركة مانويل ألونسو ومديرة التسويق كارولينا فيفز، وقد رحب أبوشنب بالضيوف لزيارتهم الكويت لأول مرة، وعبر عن بالغ سعادته بهذا المؤتمر في سعودي كيوت.

وعلى الجانب الآخر، عبر ألونسو عن سعادته لوجوده بالكويت وشكره للحضور وترك الحديث لفيفز التي قدمت عرضا مرئيا للجمهور عن العطر الجديد موضحة أن العطر يمثل أهمية كبيرة للفنانين بشتى أنواعهم، كما أنه يعبر عن المشاعر التي تحس ولا ترى، وعرضت مثالا لفنان يتملكه اليأس ولا يملك إلا قطعة قماش بيضاء ولونها بأجمل شكل وأروع الألوان بعد إلهامه من عطر جميل في سعودي كيوت.

وأضافت فيفز أن العطر يمنح المرأة الثقة في تصرفاتها بكافة المواقف، وطيلة 167 عاما أي أربعة أجيال وشركة لويفي تنتج العطور ولازالت تحتفظ في عطرها بنفس الاسم القديم وفاء من الأبناء للأجداد وحفاظا على الموروث التاريخي والثقافي لهذا المنتج العتيق، وأنه قد تم تحديد السعر في الكويت بثلاثة أحجام ليناسب جميع الطبقات والمستويات. وفي كلمة خاصة لـ «الأنباء»: أعرب ألونسو عن شعوره الممتع بإطلاق العطر إلى السوق الكويتي، خاصة أنه يجمع بين عطر الموضة والعطر البيتي، كما أنه يمتاز بإضافة النكهات العربية كالعود والصندل والورد والياسمين إضافة إلى الروائح الطبيعية كالتوت والكشمش الأحمر والفلفل الوردي، مما يجعله مناسبا لأغلب الأذواق الشرقية والغربية في سعودي كيوت.

 

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد