شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

مشاكل مزعجة لمنشفة الحمام وحلها

1- رائحة مستمرة حتي بعد غسلها
اخر ما ترغبي فيه بعد أخذ حمام ساخن هو التنشيف بمنشفة أو فوطه ذات رائحة كريهة. إذا كانت الفوطة مغسولة جيداً ولازال هناك رائحة عالقة بها فقومي بغسلها بماء ساخن جداً بعض إضافة فنجان إلى فنجانين من الخل ثم اغسليها بعد ذلك بمسحوق الغسيل العادي ستختفي أي رائحة عالقة بها. تأكدي ان تنشريها جيداً بعد فردها. وتجنبي استخدام المنعم حتى لا يفسد وبر الفوطة.

2- لا تنشف جيداً
صدقي أو لا. هذه المشكلة غالباً سببها أن المنشفة جديدة! حيث أن المصنعون في بعض الأحيان يضعوا بعض الطبقات التي تجعل المنشفة ناعمة جداً لأغرائك بشرائها أيضاً هناك بعض أنواع الصبغات التي تعوق الامتصاص. الحل هو غسل المنشفة أربع أو خمس مرات وستجدين قدرتها على الامتصاص تزداد أكثر.

3- الكثير من الوبر والخيوط في كل مكان
ترجع ايضاً هذه المشكلة الي المناشف الجديدة وحلها كذلك في غسلها أكثر من مره للتخلص من الفيبر والفتل العالقة به.

4- الألوان تأخذ في البهتان
إذا كنت تريدي ان تحافظي على رونق والوان منشفتك فقومي بإضافة الخل إلى مسحوق الغسيل في أول مره تغسليها بعد الشراء وستحتفظين بلون متألق وزاهي.

5- المنشفة خشنة كالرمال
لا أحد يحب استخدام منشف تحدث اصابات في جسمه من خشونتها. سبب خشونة المناشف عادة هو المبالغة في استخدام مسحوق الغسيل. الاكثار من المسحوق لا يعني بالضرورة زيادة النظافة بل على العكس المسحوق الزائد يربي بكتريا علي سطح المنشفة بمرور الوقت.

6- قله الوبر في المنشفة
تأكدي من الحفاظ على قوام منشفتك وسمكها واحتفاظها بالوبر بأن تقومي بهزها أو فركها بعد الغسيل وقبل دخولها للدرارير أو مجفف الملابس ثم اعيدي نفس الخطوة بعد تجفيفها

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد