شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

هولندا تجدد ذكريات مؤلمة لمنتخب إسبانيا

أحيت هولندا ذكريات مؤلمة حاول منتخب اسبانيا نسيانها من كأس العالم الأخيرة في البرازيل بعدما فازت بهدفين دون رد على تشكيلة من الصف الثاني لاسبانيا وديا في امستردام يوم الثلاثاء.

وبدلا من أن تحيي اسبانيا ذكريات فوزها في نهائي كأس العالم 2010 على هولندا تأخر الاسبان بهدفين في أول 20 دقيقة على ملعب امستردام سجلهما ستيفان دي فري في الدقيقة 13 ودافي كلاسن بعدها بثلاث دقائق.

وذكر تفوق أصحاب الأرض يوم الثلاثاء بفوزهم الساحق 5-1 على الاسبان في دور المجموعات في البرازيل العام الماضي وهي هزيمة أنهت ستة اعوام رائعة لمنتخب اسبانيا فازوا خلالها ببطولة اوروبا 2008 و2012 وبكأس العالم بينهما في 2010.

ودفع فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا بتشكيلة تجريبية ظهر فيها الثنائي خوانمي مهاجم ملقة وفيتولو لاعب وسط اشبيلية لاول مرة دوليا.

وسجل دي فري الهدف الاول من تمريرة ويسلي سنايدر وضاعف كلاسن الغلة بعدما سدد كرة ارتدت من الحارس ديفيد دي خيا وتابعها في الشباك.

واقترب بيدرو وخوانمي من تقليص الفارق قبل انتهاء الشوط الاول بينما كاد برونو مارتنز إندي يسجل الهدف الثالث لهولندا من رأسية في الدقيقة 54.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد