شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

بالوتيلي يسجل هدفه الأول بالبريميرليج ويقود ليفربول لعبور توتنهام

2015_2_11_1_25_7_544

سجل الإيطالي ماريو بالوتيلي أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليقود فريقه ليفربول لاقتناص فوز غال من ضيفه توتنهام 3 / 2 الثلاثاء في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف توتنهام صاحب المركز السادس.

وجاءت المباراة مثيرة وعامرة بالفرص المحققة، واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ولكن توتنهام نجح في العودة مرتين إلى المباراة بعد أن بادر ليفربول بالتسجيل، قبل أن يفرض بالوتيلي كلمته ويحرز هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض قبل 7 دقائق من النهاية.

وبادر المهاجم الصربي الشاب لازار ماركوفيتش بتسجيل هدف لليفربول في الدقيقة 15 ثم تعادل المتألق هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 26 ثم أضاف القائد ستيفين جيرارد الهدف الثاني لليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة 53 ثم تعادل لاعب الوسط البلجيكي موسى ديمبلي لتوتنهام في الدقيقة 61 قبل أن يحرز بالوتيلي هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 83 .

ومنذ انتقاله من ميلان الإيطالي إلى ليفربول في الصيف الماضي لم يسجل بالوتيلي أي أهداف في الدوري الإنجليزي، لكنه نجح في هز الشباك في دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكرر ليفربول فوزه على توتنهام بعد أن فاز على ملعب وايت هارت لين بثلاثية نظيفة في الدور الأول.

وأهدر دانييل ستوريدج فرصة تسجيل هدف محقق لليفربول في الدقيقة التاسعة بعدما انفرد تماما بمرمى هوجو لوريس لكنه سدد بغرابة في أحضان الحارس.

وكاد القائد جيرارد أن يفتتح التسجيل لليفربول من ضربة حرة مباشرة ولكن الكرة علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

وأنقذ لوريس مرمى توتنهام من هدف محقق قبل مرور الربع ساعة الأولى من المباراة بعد أن تصدى ببراعة لتسديدة قوية من ستوريدج ثم رد راين ماسون بتسديدة لتوتنهام ولكن سيمون مينيوليه حارس ليفربول وقف له بالمرصاد.

وتقدم المهاجم الصربي الشاب ماركوفيتش بهدف لليفربول في الدقيقة 15 إثر تمريرة من ستوريدج فشل يان فيرتونخين في إبعادها لتصل الكرة إلى ماركوفيتش الذي سدد كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بيد لوريس وعرفت طريقها للشباك.

وبعد عشر دقائق فقط أدرك هاري كين التعادل لتوتنهام بعدما تلقى تمريرة رائعة من الأرجنتيني ايريك لاميلا داخل منطقة الجزاء ليسدد من بين أقدام مينيوليه إلى داخل الشباك.

وتبادل الفريقان الهجمات في الربع ساعة الأخيرة بحثا عن تسجيل هدف التقدم وكانت أخطر هذه الهجمات عبر تسديدة بكعب القدم من ستوريدج ولكن القائم وقف له بالمرصاد.

وبعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني حصل ستوريدج على ضربة جزاء لليفربول بعد تعرضه للعرقلة من داني روز، ليسجل منها جيرارد الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأنقذ مينيوليه مرمى ليفربول من هدف محقق عبر تسديدة صاروخية من لاميلا في الدقيقة 55 .

وأدرك لاعب الوسط البلجيكي ديمبلي التعادل لتوتنهام في الدقيقة 61 إثر ضربة حرة مباشرة نفذها كريستيان اريكسن لكن الكرة ارتدت من أيدي مينيوليه ووصلت إلى كين الذي بدا وأنه في موقف تسلل، لكنه مرر إلى ديمبلي ليسدد الأخير في الشباك.

وطالب لاعبو ليفربول بضربة جزاء جديدة بعد تعرض ستوريدج مجددا للعرقلة، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وأسفرت الهجمات المتتالية من جانب ليفربول عن تسجيل الهدف الثالث بتوقيع البديل بالوتيلي إثر تمريرة رائعة من ادام لالانا، لم يجد معها نجم ميلان السابق أي صعوبة في هز الشباك.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة حاول توتنهام جاهدا أن يدرك التعادل كما سنحت عدة فرص لليفربول، ولكن النتيجة ظلت كما هي حتى النهاية.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد