شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

أتلتيكو يفترس الريال برباعية تعيد برشلونة للمنافسة على الصدارة

_2015_2_7_7502015_2_7_18_37

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزاً كبيراً على حساب مضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الأسباني ” الليجا “.

ونجح تياجو مينديز في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 14 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من إيكر كاسياس، قبل أن يضيف ساول نيجويز الهدف الثاني في الدقيقة 18 من مقصية رائعة.

وجاء ثالث الأهداف عن طريق أنتوان جريزمان في الدقيقة 67 بعد خطأ آخر من فاران مدافع ريال مدريد، قبل أن يضيف ماريو ماندزوكيتش الهدف الرابع في الدقيقة 88 عقب رأسية قوية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 50 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة خلف برشلونة المتساوي معه في الرصيد، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة في الصدارة.

الشوط الأول

نجح نادي أتلتيكو مدريد في إنهاء الشوط الأول من المباراة متقدماً بهدفين نظيفين على حساب ريال مدريد، بعد أن نجح الثنائي تياجو وسول نيجويز في إضافة هدفي الفريق.

وشهدت الدقيقة العاشرة من الشوط الأول إصابة كوكي لاعب أتلتيكو مدريد، ليضطر دييجو سيميوني المدير الفني للفريق للدفع بسول نيجويز بدلاً منه.

وجاء الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 13 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل إيكر كاسياس حارس ريال مدريد في التصدي لها، لتسكن الشباك بعد خطأ فادح منه.

وفشل لاعبو ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل عقب تقدم أتليتكو، الذي ضاعف تقدمه عن طريق ركلة مقصية في الدقيقة 18 من اللاعب نيجويز البديل.

وعلى الرغم من ضغط ريال مدريد عقب دخول الهدف الثاني في مرماه، إلا أن جميع محاولات الملكي باءت بالفشل، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أتليتيكو بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني

لم يختلف الشوط الثاني عن نظيره الأول، حيث بدأ بسيطرة من أتلتيكو مدريد الذي نجح لاعبوه في التحكم في الكرة، حتى جاءت الدقيقة 67 لتشهد الهدف الثالث لجريزمان عقب خطأ من الفرنسي فاران.

وحاول ريال مدريد تقليص الفارق، إلا أن أتلتيكو مدريد نجح لاعبوه في الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، مع إضاعة عدد من الأهداف المحققة أمام مرمى كاسياس.

وشهدت الدقيقة 88 تسجيل ماريو ماندزوكيتش للهدف الرابع لأتلتيكو خلال المباراة بعد كرة رأسية قوية سكنت يسار مرمى كاسياس الذي اكتفى بمشاهدة الكرة دون حراك.

وجاء هذا الفوز ليقرب برشلونة مجدداً من المنافسة على صدارة المسابقة الأسبانية قبل مواجهته لأتلتيك بلباو مساء غداً الأحد.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد