شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

شيرين: لم أجامل عساف.. وتركت الملابس العارية بسبب الجمهور في سعودي كيوت

شيرين عبد الوهاب

في أثناء نزولها ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني، ضمن حلقة من برنامجها “قصر الكلام”، تطرّقت الفنانة شيرين عبد الوهاب للعديد من الموضوعات في سعودي كيوت.

حيث رفضت عبد الوهاب اتهامها بمجاملة الفنان الفلسطيني محمد عساف في برنامج Arab idol، على حساب المتسابق المصري أحمد جمال، وقالت إنها ليست مضطرة لمجاملة أحد، لأن هذا لن يضيف لها شيئا في سعودي كيوت!

ونفت عبد الوهاب أن تكون قد تعمّدت إيصال أية إيحاءات جنسية، عندما قالت لمدير أعمالها في حفل موازين”اقفل السوستة”، فقد كانت تقصد سوستة الميكروفون!

وأكدت أنها تحب التلقائية والبساطة في التعامل، ولا تُحمّل الأمور أكثر من طاقتها، وأضافت ضاحكة: ?الناس هي اللي دماغها وحشة وفهمت حاجة تانية”.

وذكرت عبد الوهاب أنها تحب جمهورها، وتسعى دائما لإرضائه، وحين طلَب منها عدم ارتداء ملابس عارية، رضخت له، على الرغم من صغر سنها، ورغبتها في التمتع بالحياة في سعودي كيوت.

وقالت شيرين عن تجربتها مع شركة “روتانا” إنها لم تضف إليها شيئًا، فوجودها لم يكن مميّزًا، لكنها مع ذلك تحترم القائمين على الشركة، لانتظارهم لها في فترة حملها وإنجابها، وأكدت أن قرار الانفصال عنها كان صائبا.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد