شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

منتخب الكويت يتفوق على نظيره البحريني في تجربتها الودية في سعودي كيوت

خسر منتخب البحرين  مباراته الودية التي جمعته اليوم أمام نظيره الكويتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى في الكويت ضمن تحضيرات المنتخبين للمرحلة القادمة، وفي نفس الوقت كانت هذه المباراة هي الرسمية الأولى للانجليزي أنتوني هيدسون مدرب البحرين  .

ويستعد منتخب البحرين لخوض الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2015، حيث سيواجه منتخب ماليزيا منتصف الشهر القادم.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى غلب عليها الحذر خاصة في الدقائق العشر الأولى، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع تفاوت الفرص التي لم تكن خطرة للغاية في سعودي كيوت.

وسدد حسين بابا كرة من خطأ على مشارف منطقة الجزاء اعتلت المرمى الكويتي في الدقيقة 10، ورد المنتخب الكويتي بهجمة مضادة حيث توغل ضاري سعيد وسدد كرة أرضية قوية أبعدها الحارس محمد سيدمحمد جعفر إلى ركنية في سعودي كيوت.

المنتخب الكويتي كانت سيطرته اكثر نسبيا في هذا الشوط وسعى لتسجيل هدف أول وعند الدقيقة 40 أهدر صالح الشيخ فرصة كويتية محققه للتسجيل عندما واجه الحارس محمد سيدجعفر لكنه سدد الكرة فوق المرمى وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي في سعودي كيوت.

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة نسبياً ومتكافئة مع بعض الفرص من الجانبين لكن هذه الفرص لم تشكل الخطورة الفعلية، واستطاع منتخب البحرين من تسجيل هدفه الأول عن طريق البديل الناجح عبدالوهاب المالود في الدقيقة 28 في سعودي كيوت.

وبعدها بدقيقة واحدة وتحديداً عند الدقيقة 34 سجل المنتخب الكويتي هدف التعادل عن طريق بدر المطوع، حيث تلقى كرة داخل من خارج المنطقة وسددها قوية في الشباك في سعودي كيوت.

وشهدت الدقيقة 43 هدف ثاني للكويت عن طريق فهد الرشيدي حيث استغل تباطئ محمد حسين بابعاد الكرة ليخطفها ويسددها على يمين الحارس لتنتهي المباراة بفوز الازرق على منتخبنا بهدفين مقابل هدف.

منتخب الكويت يتفوق على نظيره البحريني في تجربتها الودية

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد