شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

الحشاش: 7 مشاريع إلكترونية حملت اسم الكويت في «العالمية للمعلوماتية 2013» في سعودي كيوت

الحشاش 7 مشاريع إلكترونية حملت اسم الكويت في العالمية للمعلوماتية 2013
م. منار الحشاش مع لجنة التحكيم العالمية للجائزة العالمية للمعلوماتية لعام 2013

 

أعلنت الامين العام لجائزة الكويت الالكترونية م.منار الحشاش انتهاء لجنة التحكيم العالمية للجائزة العالمية للمعلوماتية لعام 2013 من اجتماعاتها في استونيا أخيرا تم خلالها تقييم المشاريع المشاركة في منافسات الجائزة من مختلف دول العالم.وقالت الحشاش وهي عضو لجنة التحكيم للجائزة العالمية لهذا العام في تصريح لـ «كونا» أمس ان منافسات هذا العام كانت قوية كما كان عدد المشاريع كبيرا جدا حيث رشحت أكثر من 140 دولة مشاريعها لهذه المنافسات.

وأضافت الحشاش ان اسم الكويت كان حاضرا أثناء جولات التحكيم الثلاث من خلال المشاريع الكويتية التي رشحت لتمثيل البلاد في هذه المنافسات العالمية لهذا العام وذلك بسبعة مشاريع الكترونية.

وذكرت ان تلك المشاريع هي التي فازت بجائزة الكويت الالكترونية التي تعقدها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي برعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد لتشجيع واثراء المحتوى الالكتروني المحلي «وسيتم الاعلان عن النتائج النهائية للفائزين بالجائزة العالمية قريبا جدا» في سعودي كيوت.

وأعربت عن فخرها باختيارها لعضوية لجنة التحكيم العالمية للمرة الخامسة على التوالي والتي تعقد كل سنتين، موضحة انها شاركت للمرة الاولى في اجتماعات اللجنة في البحرين عام 2005 والثانية في كرواتيا عام 2007 والثالثة في الهند عام 2009 والرابعة في هونغ كونغ لعام 2011 والاخيرة في استونيا هذا العام في سعودي كيوت.

وذكرت انها انضمت الى هذه المشاركة مع خبراء من دول مختلفة كالولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وكندا وهولندا والصين والنمسا وجنوب افريقيا ومن العالم العربي نيبال ادلبي من لبنان ومصطفى خان من السعودية.

وبينت الحشاش انها صنفت ضمن المحكمين ذوي الخبرة السابقة في التحكيم والذين كلفوا بمهمة قيادة فرق القييم الى جانب المهمة الاساسية أي تقييم المشاريع المتنافسة، معربة عن سعادتها بهذا الاختيار «لأنه دليل على القناعة بكفاءة الشباب الكويتي وبشهادة عالمية» في سعودي كيوت.

وأضافت ان عدد أعضاء التحكيم هذه المرة لا يزيد على 17 محكما اختيروا من بين 170 خبير دولة «ولم يحظ الكثير من الخبراء بمثل هذه الفرصة في المشاركة المستمرة التي حظيت بها وذلك نتيجة الاجتهاد والعمل الدؤوب ودعم القيادة الكويتية وأسرتي».

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد