شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

مطار الغردقة الدولى يستقبل 52 ألف سائح خلال أربعة أيام على متن 264 رحلة طيران.. وخبراء: معدلات الوصول اقتربت من معدلاتها الطبيعية قبل 2011.. ومصدر بالمطار: تسهيل إجراءات وصول ومغادرة الركاب

s820143172336

شهد مطار الغردقة الدولى، تدفقا سياحيا من دول العالم المختلفة، حيث شهد مطار الغردقة الدولى خلال الأربعة أيام الماضية، وصول قرابة 52 ألف سائح من جنسيات مختلفة.

قالت مصادر مطلعة من داخل مطار الغردقة الدولى إن المطار استقبل منذ يوم الخميس الماضى 52 ألف سائح من جنسيات مختلفة، على متن 264 رحلة طيران دولية من مطارات عالمية مختلفة.

وأشارت المصادر لــ”اليوم السابع” إلى وصول 13 ألف سائح يوم الخميس الماضى على متن 77 رحلة طيران مختلفة كانت أغلب جنسياتها الروسية والتشيكية والإيطالية، بينما وصل فى اليوم التالى “الجمعة” 12 ألف سائح على متن 70 رحلة أغلبها من الروسية والإنجليزية والألمانية.

وأوضحت المصادر لـــ”اليوم السابع”، وصول 12 ألف سائح على متن 69 رحلة أمس السبت كانت أغلبها نرويجية وتشيكية وروسية مختلفة، موضحاً أن اليوم الأحد استقبل المطار أكبر معدلات الأسبوع الماضى فى الرحلات اليومية 15 ألف سائح على متن 84 رحلة طيران مختلفة أغلبها قادمة من دول أوروبية.

فيما أكد مصدر أمنى آخر داخل مطار الغردقة الدولى أن هناك تسهيلات فى إجراءات السفر لجميع السياح أثناء وصولهم ومغادرتهم، لقضاء أوقات ممتعة على ضفاف البحر الأحمر، مضيفاً أن هناك تشديدات أمنية لسلامة السياح داخل وخارج المطار.

فيما أكد مصدر آخر من داخل المطار تابع لشركة مصر للطيران أن مطار الغردقة الدولى يستقبل يومياً قرابة 10 رحلات داخلية قادمة من مطارى القاهرة وبرج العرب، تقل على متنها قرابة 1200 راكب يومياً، أغلبهم من منشطى السياحة الداخلية.

من ناحية أخرى، كان مطار مرسى علم الدولى جنوب البحر الأحمر، قد استقبل يوم الجمعة، قرابة 2600 سائح أغلبهم من جنسيات أوروبية “ألمانية وإنجليزية” على متن 16 رحلة طيران.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد