شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

هل تعلمين كيفية تنسيق أحذية الكاحل..؟؟

20140724111020


لعاشقات الموضة اخترنا لكن اليوم صيحة أحذية الكاحل التي لم تعد مقتصرة على إطلالات الشتاء، وذلك لتنسيقها كالآتي:

• مع الفساتين الطويلة: تميّزي في صيف الـ 2014 وارتدي فستاناً ناعماً وطويلاً مع حذاء الـ Ankle boots. إختاري، مثلاً، فستاناً صيفياً طويلاً بطبعات الورود الناعمة، لإطلالة مليئة بالأنوثة العصريّة، مع حذاء الكاحل برباط طويل أو بنقشات جميلة.

• مع الفساتين القصيرة: لتتألّقي بإطلالة مميّزة، اختاري فستاناً قصيراً من الدانتيل بلونٍ زاهٍ من وحي الصيف، كما ترين في الصورة أعلاه، وأضيفي على إطلالتك النهائيّة، حذاء الكاحل برباط.

• مع التنانير القصيرة: إن كنتِ من محبّات الإطلالات الصاخبة والعصريّة بامتياز، ننصحكِ بارتداء تنورة قصيرة بقصّة غير متوازية، مع حذاء الكاحل باللّون الأسود. وأخيراً، أضيفي بعض الإكسسوارات المميّزة، كالأساور أو الخواتم الكبيرة.

• مع الجينز: اتّبعي موضة حذاء الكاحل لصيف 2014، وارتدي بنطلون جينز مع حذاء الكاحل مميّز التصميم بأحزمة عريضة. من المفضّل، أن تختاري الجينز باللّون الأبيض مع T-shirt ملوّنة أو حتّى بيضاء.

• مع البناطيل متوسّطة الطول: لتتميّزي خلال هذا الصيف مع موضة أحذية الكاحل، اختاريها بقصّة مميّزة كالحذاء المفتوح من الخلف، وارتديها مع بنطلون متوسّط الطول.

• مع الـ Short Jumpsuit:وأخيراً، ارتدي أحذية الكاحل مع الـ Short Jumpsuit باللّون الأبيض أو ألوان زاهية أُخرى من وحي ألوان الصيف المميّزة.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد