شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

الترجي يسعي لمواصلة الصحوة وخطف المركز الثاني بدورى أبطال افريقيا

_2014_6_15_sa12014_6_15_21_52

يستضيف الصفاقسي غريمه المحلي الترجي في مواجهة تونسية يتوقع أن تكون قوية اذ سيسعى كل طرف لحسمها لمصلحته السبت.

واكتسبت المواجهة أهمية بعد فوز وفاق سطيف على أهلى بنغازى الجمعة ووصوله إلى النقطة الثامنة ليتصدر المجموعة ومن خلفه الصفاقسي 4 نقاط وأهلى بنغاوى بنفس الرصيد فيما يقبع الترجي فى قاع المجموعة برصيد 3 نقاط .

ويدرك الصفاقسي أن الانتصار في مواجهة غريمه سيدفعه خطوة اضافية نحو المربع الذهبي للمسابقة بينما قد تبعثر الخسارة أوراقه وتقلص فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل.

وفي المقابل سيحاول الترجي مواصلة الصحوة بعد البداية المتعثرة في دور المجموعين بتكرار الفوز على غريمه المحلي بعدما تغلب عليه في الجولة السابقة 2-1 وتعزيز فرصه في مواصلة التقدم.

ويعول الصفاقسي بقيادة مدربه الفرنسي الجديد فليب تروسييه على أفضلية اللعب على ارضه وأمام جمهوره ويعتمد على التعزيزات الجديدة لتخطي عقبة منافسه وحصد النقاط الثلاث للمباراة.

وعزز الصفاقسي صفوفه بالتعاقد مع لاعب الوسط المغربي ابراهيم البحري والمهاجم ابراهيم كوتكو من ساحل العاج والظهير الايسر سليم المحجبي والمدافع حبيب بلعيد.

وقال تروسييه الذي سيبدأ مسيرته مع الفريق بخوض اختبار صعب ” تعاقد النادي مع لاعبين قادرين على تقديم الاضافة لكن لا يمكن الجزم بمشاركتهم في اللقاء ومع ذلك يضم التشكيل الاساسي للفريق لاعبين ممتازين ونحن مستعدون بشكل جيد للمواجهة.”

من جانبه دعم الترجي صفوفه بالتعاقد مع محمد علي اليعقوبي في خطوة لمنح خط دفاعه الصلابة بعد أدائه المهزوز في المباريات السابقة كما ضم لاعب الوسط فوسيني كوليبالي والمهاجم موسى مارينجا.

ويأمل الترجي بقيادة مدربه الفرنسي سيباستيان ديسابر ان يستفيد من اسبقيته المعنوية على حساب منافسه بعد ان تغلب عليه ثلاث مرات في الموسم الماضي.

وقال ديسابر الذي بدا متفائلاً بقدرة فريقه على الفوز “سننتقل إلى صفاقس للعودة بنقاط الانتصار الثلاث خاصة اننا نتمتع بأفضلية على المنافس بعد ان تغلبنا عليه ثلاث مرات الموسم الماضي.”

لكن الصفاقسي استطاع في نهاية المطاف أن يكسر سيطرة غريمه على مواجهات الفريقين في الموسم الماضي عندما تغلب عليه في المواجهة الرابعة التي جمعتهما واطاح به من دور الثمانية لبطولة الكأس.

لذلك يتوقع أن يشتعل الحماس على المواجهة المرتقبة بين الفريقين ويطغى الاداء القوي لحاجة كل منهما للفوز وجني النقاط الثلاث.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد