شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

الهلال الأحمر السعودى: إصابة 14 شخصا فى حريق توسعة الحرم المكى

s7201423222142

قال على عبد الله الغامدى، المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودى بمنطقة مكة المكرمة، إن 35 فرقة إسعاف باشرت الحريق الذى نشب منذ قليل بمواقع عمل توسيع الحرم المكى، مشيراً إلى أنه تم توجيه ١٤ فرقة إسعافية، وعدد 3 فرق من “الميدك”، وعدد 3 دراجات نارية، وعدد ١٥ فرقة من المتطوعين.

وأضاف الغامدى بحسب صفحة الهلال الأحمر السعودى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أن الحادث تسبب حتى الآن فى إصابة ١٤شخصاً تم نقل 3 منهم إلى مستشفى الملك فيصل، فيما تم إسعاف 11 شخصاً بموقع الحادث، والحريق تم السيطرة عليه الآن.

‏‫ومن جانب آخر، أوضح الناطق الإعلامى بإدارة الدفاع المدنى بالعاصمة المقدسة المقدم صالح العليانى أن عدداً من فرق الإطفاء والإنقاذ وصهاريج المياه عملت على محاصرة الحريق فى جزء تقدر إبعاده بـ “20×20” م وقد تم إخماد الحريق وجارٍ أعمال التبريد بعد إنهاء الاشتعال علماً أنه حتى إعداد الخبر لا يوجد أى إصابات فى الأرواح ولله الحمد.

وأشار إلى أن لطبيعة المواد المشتعلة دوراً فى كثافة أدخنة الحريق والجزء الذى وقع به الحادث معزول تماماً عن المصلين بالمسجد الحرام، وأن مدير عام الدفاع المدنى اللواء سليمان بن عبدالله العمرو يتابع الحادث من موقع الحدث وأن الحادث تحت السيطرة وفى مراحله الأخيرة عمليات تبريد فقط.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد