شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

طيران إسرائيل يقصف منزل القيادى البارز بحماس محمود الزهار

s720149111859

قصف الطيران الحربى الإسرائيلى الليلة منزل القيادى البارز فى حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الدكتور محمود الزهار وسط مدينة غزة ، وأفاد شهود عيان أن طائرات الاحتلال قصفت منزل الزهار بثلاثة صواريخ مما أدى إلى تدميره.

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت فى وقت سابق منزل وزير الداخلية السابق فى حكومة غزة التى كانت تديرها حركة حماس فتحى حماد ببيت لاهيا شمال القطاع والنائب عن الحركة فى المجلس التشريعى إسماعيل الأشقر غرب مدينة جباليا شمال القطاع.

كما استهدفت عددا من منازل المواطنين الفلسطينيين فى بيت لاهيا وجباليا ومناطق أخرى بالقطاع وكانت طائرات الاحتلال قصفت أكثر من ألف منزل فلسطينى بشكل كلى أو جزئى منذ بدء عدوانها على قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال رسائل لسكان حيى الشجاعية والزيتون فى مدينة غزة وسكان بيت لاهيا فى الشمال تطالبهم بإخلاء منازلهم حتى الساعة الثامنة من صباح الأربعاء.

وقال الناطق باسم الجيش الاسرائيلى أن الجيش بدأ بإرسال رسائل نصية إلى الهواتف المحمولة لسكان كل من حيى الشجاعية والزيتون وبلدة بيت لاهيا مطالبا بإخلاء منازلهم تمهيدا لتكثيف الغارات الجوية فى تلك المناطق التى يتم إطلاق منها عدد كبير من الصواريخ على إسرائيل. حسب قوله.

وطالب الجيش سكان الزيتون والشجاعية بالتوجه الى مدينة غزة بينما سكان بيت لاهيا بأن يتوجهوا نحو جباليا.

بدوره قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطنى فى غزة إياد البزم إن الاحتلال يقوم مجددا فى الساعات الأخيرة ببث عشرات الآلاف من الرسائل الصوتية على هواتف المواطنين وخاصة فى المناطق الحدودية، تطالبهم بإخلاء منازلهم وتحديد ساعة لذلك.

وأضاف أن هذه اتصالات عشوائية غير مقصود منها شخص بعينه، ولا داعى للقلق منها أو التعاطى معها وعدم الاستجابة لها بحال من الأحوال، وهى تأتى فى إطار الحرب النفسية ولإرباك الجبهة الداخلية.

وأكد البزم أن الاحتلال فشل طوال ثمانية أيام فى حربه النفسية ضد شعبنا وسيفشل مجددا أمام صمود شعبنا ووعيه.

ورفض الآلاف من المواطنين الفلسطينيين فى المناطق الحدودية الاستجابة لهذه التهديدات وإخلاء منازلهم، مؤكدين أنهم لن يتركوا منازلهم.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد