شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

الزيد: الحسد والغيرة مرض عند البعض ..و«بتشاهي» خارج الكويت بـ«الأضحى»

 

الزيد الحسد والغيرة مرض عند البعض وبتشاهي خارج الكويت بـالأضحى
عبدالله الزيد
..ومع فريق مسرحية «بتشاهي»
..ومع فريق مسرحية «بتشاهي»

 

كل شيء قسمة ونصيب وهذه أرزاق قسمها رب العالمين، أنا أحاول أن اترك بصمة فنية من خلال تقديم أعمال راقية تناسب جميع الأذواق وتنال رضا الجمهور العزيز، بهذه الكلمات شرح الفنان الشاب عبدالله الزيد سبب عدم مشاركته هذا العام إلا في عمل درامي واحد وهو «سر الهوى»، مضيفا: لقد حظي هذا المسلسل بثناء كل من تابعه لقصته التي دارت في إطار اجتماعي متناولة أكثر من خط درامي بحبكة متوازنة بعيدا عن التجريح أو الإسفاف والابتذال، وكان مناسبا لجميع أفراد الأسرة.وتابع الزيد في تصريح لـ «الأنباء»: أنا أعشق التراجيديا واجد نفسي فيها، فمن خلالها نعرض للكثير من القضايا المجتمعية بمصداقية وشفافية ونطرح الحلول ليستفيد المشاهدون، مؤكدا ان للدراما تأثيرا قويا على الناس ويجب ان تستغل بما يحقق الفائدة للجميع، لافتا إلى انه يجتهد في اختيار الأدوار التي يلعبها حتى لا يقع فريسة التكرار أو المشاركة من اجل التواجد فقط وهو ما يرفضه تماما، مشددا على ان الدراما الكويتية تطورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبح فيها جرأة وتنقل الواقع كما هو من دون أي تزييف، لافتا إلى ان أداء الممثلين أيضا تغير في ظل طريقة التصوير السينمائي للأعمال الفنية والتي أخرجت الفنانين من إطار الأداء التلفزيوني إلى مجال أوسع.

وقال الفنان الشاب عند سؤالنا له عن أين هو من الكوميديا: أنا لست كوميديان وأميل للتراجيديا أكثر رغم انني أحب «الغشمرة» في حياتي العادية، قبل ان يضيف: هذا لا يعني انني لا استطيع تقديم الكوميديا، بل بإمكاني ذلك إذا ما كانت كوميديا موقف، مستدركا: مازلت محصورا في الأدوار التراجيدية حتى أجد الدور الكوميدي الذي يغريني.

واستطرد الزيد: «أنا مستأنس جدا لما وصلت إليه في مشواري الفني والحكم في النهاية للجمهور الذي اعتبره الترمومتر الحقيقي لمستوى أدواري التي اقدمها، ملمحا الى انه يأخذ بعين الاعتبار أي نقد أو ملاحظات ويحاول ان يصحح أخطاءه. وعن الحسد والغيرة، رد: لقد زادا كثيرا في الوسط الفني الفترة الأخيرة، فالمضايقات لا تنتهي وأصبح الموضوع غير صحي بالمرة، ولا اعلم لماذا هذا الحسد والغيرة؟ هل هما من أجل المادة أم لحصد شهرة اكبر، اعتقد انه مرض عند البعض.

وحول جديده قال الزيد: بعد نجاحها في الكويت في عيد الفطر أستعد لإعادة عرض مسرحية «بتشاهي» في عيد الأضحى المبارك بإحدى الدول الخليجية، وهي من إخراج محمد الحملي وتأليف محمد العيسى، إشراف عام خالد الرفاعي، بطولة: داود حسين، منى شداد، خالد البريكي، نور غندور، محمد الدوسري، زينب خان، حسين المهنا، وآخرين، مثنيا على فريق عمل المسرحية وإبداعهم في عملهم، لافتا إلى ان «بتشاهي» فيها إبهار سمعي وبصري وقصتها جديدة ومختلفة.

http://www.ksa-cute.com/

 
 
Be Sociable, Share!

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد