شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

المقاتلات الإسرائيلية تدمر مسجدا بشكل كامل فى “دير البلح” بغزة

s72014123255

شنت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلى، فجر اليوم الاثنين، سلسلة غارات عنيفة استهدفت مقرا حكوميا، ومسجدا وعددا من الأراضى الزراعية، فى أنحاء قطاع غزة، ما أدى لإصابة سبعة فلسطينيين.

وأفاد مراسل “الأناضول” للأنباء نقلا عن شهود عيان، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصف مسجد “النور” فى مدينة دير البلح وسط قطاع غزة ما أدى لتدميره بشكل كلى، وتضرر عدد من المنازل المحيطة به.

وأغارت الطائرات الإسرائيلية على مبنى مقر “الحاسوب الحكومى ” فى حى الرمال غربى مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل، وإصابة خمسة فلسطينيين بجروح ما بين المتوسطة والطفيفة.

كما استهدفت طائرات الجيش الإسرائيلى منزل يعود لعائلة “شملخ” فى حى “الشيخ عجلين” جنوبى مدينة غزة، ما أسفر عن إصابة فلسطينيين اثنين وتدمير المنزل بالكامل وإلحاق أضرار بعدد من المنازل المحيطة به.

وفى مدينتى رفح وخانيونس جنوبى القطاع، استهدفت الطائرات الإسرائيلية أراض خالية وزراعية ما ألحق أضرار بالغة فى عشرات المنازل القريبة من مواقع القصف، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ومنذ مساء الاثنين الماضى، يشن الجيش الإسرائيلى غارات مكثفة على أنحاء متفرقة فى غزة، فى عملية عسكرية تسميها إسرائيل “الجرف الصامد”، تسببت فى مقتل 172 فلسطينيا وإصابة 1267 آخرين بجروح من صباح اليوم، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

فيما أعلنت دائرة الطوارئ والإسعاف الإسرائيلية أن “208 إسرائيلين أصيبوا جراء إطلاق الصواريخ من غزة، 11 منهم بشظايا الصواريخ، و36 جراء سقوطهم على الأرض أثناء توجههم إلى الملاجئ، و6 فى حوادث طرق أثناء دوى صفارات الإنذار، و151 بحالات الهلع”.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد