شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

هولندا “ثالث” مونديال 2014 على حساب أسوأ برازيل في التاريخ

7002014_7_13_0_47

بواقع هزيمة فاضحة من ألمانيا و14 هدف سكنت مرماها في سبع مباريات، ودعت أسوأ برازيل في التاريخ مونديال 2014 في المركز الرابع، مانحة هولندا المرتبة الثالثة بعد الخسارة أمام اطواحين 3-0 اليوم السبت. 

ونجحت هولندا في قتل المباراة مبكرا بهدفين لروبين فان بيرسي وديلي بليند في الدقيقتين 3 و17، قبل ان يضيف داريل يانمات الهدف الثالث في الدقيقة 90+1.

وظهر الحكم الجزائري جمال حيمودي بمستوى غير جيد بعدم احتسابه ضربة جزاء واضحة للبرازيلي أوسكار في منتصف الشوط الثاني، مع شك كبير في ضربة الجزاء التي احتسبها لاريين روبين في الدقيقة 3 وسجل منها فان بيرسي الهدف الأول لهولندا. 

ويلتقي غدا الاحد المنتخبين الالماني والارجنتيني في نهائي البطولة العالمية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بشكل هجومي قوي وترهل واضح من لاعبي الوسط والدفاع البرازيلي يشبه بشكل أقل ما حدث في مباراة الفضيحة الألمانية. 

وفي الدقيقة الثالثة سجل روبين فان بيرسي الهدف الأول لهولندا في المباراة من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء جمال حيمودي لصالح اريين روبين بعد اعاقة من تياجو سيلفا المدافع البرازيلي. 

تاريخيا، هدف فان بيرسي هو الهدف رقم 100 التي تستقبله البرازيل في تاريخ مشاركتها في بطولات كاس العالم، ولكن هل ستتوقف الحصيلة عند هذا الرقم؟ 

الهولندي ديلي بليند ثاني أفضل صانع أهداف في مونديال 2014 كان له رأي أخر في الدقيقة 17 بعد ان تولى بنفسه تسجيل الهدف الثاني لهولندا في المباراة، والأول بعد المائة في البرازيل مستغلا عرضية اخطأها دافيد لويز ووضع الكرة بقدمه اليمنى في الشباك.

وشهدت الدقيقة 38 أخطر الفرص البرازيلية في الشوط الأول، عندما أرسل أوسكار عرضية من ركلة حرة، لمسها جوستافو برأسه ثم مرت من امام قدم لويز الذي تأخر في تحويل الكرة في الشباك. 

ملخص الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني كانت هادئة من الجانبين، ووضح ضمان هولندا للنتيجة، واستسلام كبير من المنتخب البرازيلي، رغم تغيير سكولاري الذي عدل به شكل وسط الملعب بدخول فرناندينيو بدلا من جوستافو. 

وشهدت الدقيقة 60 أول فرص الشوط الثاني بعد ان انطلق رامريز في وسط الملعب وسدد كرة من على حدود منطقت الجزاء مرت بجوار القائم الايمن ضربة مرمى. 

وفي الدقيقة 68 اعترض لاعبو البرازيل على الحكم الجزائري جمال حيمودي بعد ان تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لأوسكار، بل ومنح اللاعب البرازيلي بطاقة صفراء بداعي التمثيل. 

انحصر اللعب مجددا في وسط الملعب، رغم محاولات سكولاري تعديل النتيجة بالدفع بهالك بديلا لراميريز. 

وفي الدقيقة 91، استلم داريل يانمات عرضية من روبين من الناحية اليمنى ووضع الكرة بثبات في شباك سيزار محرزا الهدف الثالث لهولندا.

لمشاهدة اهداف اللقاء

http://www.youtube.com/watch?v=LeGT_EGxZv0

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد