شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

اسحري الجميع بصيحات شعرك هذا الربيع

14250_large

اتسمت صيحات تصفيف الشعر هذا الربيع بخلوها من الضجة أو المبالغة، حيث اختار العديد من المصممين تقديم ما لديهم من عارضات للانطلاق في عروض الأزياء بأبسط التصفيفات التي يمكن إنجازها بسهولة لمساعدة النساء اللاتي يصففن شعرهن بالمنزل.

و تنوعت بين ما أخذت طابع التسعينات ذات الشعر المفرود أو ما يتسم بالأنوثة مثل الشينيونيه المنخفضة حيث تعتمد كلها على البساطة.. فهيا ألقي نظرة على بعض من أكثر التصفيفات إغراء لهذا الربيع.

1- الشعر الملموم للخلف (تصفيفة الشينيونيه): 

إلى أبعد ما تصل إليه تصفيفات الشعر في فصل الربيع، تبدو تصفيفة الشعر الملموم “تشينون” أفضل ما يختاره العديد من مصففي الشعر لدى رالف لورين وجوتشي، ولعمل هذه التصفيفة مشطي شعرك للخلف واربطيه في شكل ذيل حصان منخفض في مؤخرة العنق ثم نحول ذيل الحصان إلى عقدة وتثبيتها بدبابيس الشعر.

2- تصفيفة الريترو:

مازال لتصفيفة الريترو تأثيرها القوي، فنجد جورجيو أرماني وجايسون يفضلان موجات الشعر التي تصنعها أصابع اليد، بينما تخير كل من مارك جاكوبس وموسكينو تصفيفة الشعر غير المنتظمة التي تبدو مثل خلية النحل.

لعمل هذه التصفيفة مرري أصابع يديك بين خصلات شعرك نحو الأسفل لتجعليه غير منتظم ثم اصنعي ذيل حصان منخفضاً.

3- تصفيفة الشعر المبلل:

بدلا من أن يكون الشعر زيتياً، تعالي نعود إلى إطلالة من الماضي نستخدم بها الشعر وهو رطب ليكون أكثر نعومة وجمالاً، حيث تم تقديم هذه التصفيفة بواسطة جيامباتيستا فالي، ثاكون وراج وبون وبها كان الشعر مملساً وراجعاً للوراء من الجزء الأمامي وله بعض القوام الرقيق في جزئه السفلي.

وللحصول على هذه الإطلالة بالبيت ابدأي بتجفيف شعرك بالسيشوار حتى يكون ناعماً ومفروداً ثم ضعي فوق قمته مستحضر تصفيف ثم مشطيه للخلف باستخدام مشط بأسنان واسعة لعمل خصل لخلق هذا التأثير الذي يشبه الشعر المبلل.

4- الشعر المفرود تماما:

الشعر المفرود تماما من صيحات هذا الربيع المحبوبة جدا والتي ظهرت كثيرا في أشهر العروض مثل عرض مايكل كورس، هيرفي ليجر وإيميليو بوتشي، يمكن عملها بالبيت مستخدمة مكواة مسطحة.

5- الجدائل البسيطة:

تعتبر الجدائل اختياراً مفضلاً دائما؛ حيث اعتنقها هذا الموسم كثير من مصففي الشعر مثل بالمن وهيرفيه ليجيه، وضمت تصفيفاتهم جدائل بسيطة تناسب رقة الربيع.

6- كعكة غير منتظمة:

تشبه إلى حد ما تصفيفة تشينون، لكنها من النوع الكاجوال فهي إحدى التصفيفات الشهيرة التي احتلت عروض هذا الربيع فنجدها في عروض مارني وفالنتينو كمصدر للإلهام، وهي سهلة جدا ولا يهم إن لم تكن مثالية لأن الهدف منها أن تكون غير منتظمة.

7- الشعر المفروق من المنتصف:

اتركي شعرك يتدلى على كتفيك مع فرقه من المنتصف ستلاحظين ظهور موجات طبيعية من الشعر الأشعث وهذا ما ظهرت به العارضات لدى روبرتو كافالي وشانيل.

8- عصابات الرأس:

كإكسسوار للشعر استخدمي الأوشحة الحريرية والعصابات التي ستتألق هذا الربيع فقد تواجدت هذه الصيحة في عروض مارك بواسطة مارك جاكوبس ودولشي آن جابانا وروتشاس، اصنعي هذه الإطلالة في البيت من خلال وضع عصابة على شعرك المرفوع، أو المنسدل.

9- ذيل الحصان المنخفض:

من اتجاهات هذا الربيع ذات الطابع البسيط ذيل الحصان المنخفض تمتعنا بها في عروض إيلي صعب، جيل ساندر وإليكسندر وانج وجميعهم صففوا شعر العارضات في صورة ذيل حصان مفرود ومنخفض.

إذا رغبت في تجريبها اجعلي الشعر حريرياً بدون أي تطاير مستخدمة سيروم للفرد ثم اصنعي ذيل حصان منخفض ورشي فوقه بعض المثبت حتى يبقى محافظا على شكله.

 

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد