شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

روبن يثني على فان جال : “يعرف تماما ما يريد”

_2014_6_29_7002014_6_29_21_55

يرى الجناح الهولندي أريين روبن ، أحد أبرز نجوم منتخب بلاده ، أن تأهل الفريق إلى دور الثمانية لمونديال البرازيل 2014 يعود في جانب كبير منه إلى المدير الفني لويس فان جال.

وقال لاعب بايرن ميونيخ الألماني في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل مواجهة دور الثمانية أمام كوستاريكا السبت المقبل “لدينا مدربا رائعا يعرف تماما من يجب أن يلعب متى ، وكيفية تغيير الأمور في الملعب”.

وقال روبن “أشعر بأن كل لاعب نزل إلى الملعب حتى الآن كان له تأثيره ، وقدم اداء رائعا. في كل الأحوال ، تلك هي القوة التي نحتاج إليها في المونديال”.

ولدعم اللاعب الشهير معنى خاص للمدرب ، الذي يتعرض لانتقادات من جانب قطاع بالصحافة الهولندية التي ترى جانبا دفاعيا في أداء المنتخب رغم الانتصارات ، مقارنة بما هو معروف عن الفريق.

وقال روبن “أعتقد أنها طريقة فعالة”. وأضاف “ربما لا نسيطر كثيرا كما اعتدنا ، لكن لا تزال الطريقة جيدة جدا. 12 هدفا في أربع مباريات ، أمر إيجابي للغاية”.

وأثنى اللاعب /30 عاما/ على كوستاريكا ، المنافس غير المنتظر للطاحونة الهولندية يوم السبت المقبل بمدينة سلفادور، على مكان في الدور قبل النهائي.

واعترف روبن “أعتقد أنهم فريق قوي جدا. علينا أن نواصل التركيز. كوستاريكا لديها فريق جيد للغاية وأثبتوا ذلك جماعيا ، بصلابة كبيرة أمام إيطاليا وإنجلترا وأوروجواي”. وتابع “علينا أن نستعد جيدا إذا أردنا الفوز عليهم”.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد