شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

ألمانيا تتأهل لمواجهة فرنسا فى ربع نهائى المونديال والجزائر تكسب احترام العالم.. الماكينات تفوز 2/1 بعد ماراثون استمر 120 دقيقة.. مباراة خاصة بين مبولحى ونوير.. والخضر ترفع رأس العرب

s6201430235942

خطف المنتخب الألمانى بطاقة التأهل إلى ربع نهائى كأس العالم بعدما تغلب على نظيره الجزائرى بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب “بيرا ريو” فى دور الـ16 لكأس العالم المقامة حاليًا بالبرازيل.

سجل أندريه شورلى الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من الشوط الإضافى الأول، وأضاف مسعود أوزيل الهدف الثانى قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الرابع، وقلص عبد المؤمن جابو الفارق للجزائر بهدف فى الدقيقة 121، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الألمانى مع فرنسا يوم الجمعة المقبل فى ربع النهائى بعدما تغلب الديوك على نيجيريا فى دور الـ16 بنتيجة 2/0.

وقدم المنتخب الجزائرى أداء مبهرًا خلال المباراة ونجح فى إزعاج المنتخب الألمانى صاحب المركز الثالث فى آخر بطولتين للمونديال، وحظى باحترام العالم أجمع بعدما كان قريبًا من إقصاء المانشافت من ثمن النهائى.

وتألق رايس مبولحى رايس مرمى المنتخب الجزائرى وتصدى لـ8 كرات من الألمانى طوال الوقت الأصلى للمباراة، كما ظهر مانويل نوير بشكل رائع وحرم الجزائريين من التسجيل عدة مرات، عندما أبعد كرة خطيرة من إسلام سليمانى فى الدقيقة 9 من الشوط الأول، وقام بتغطية ثغرات دفاعه على طوال الـ120 دقيقة.

الشوط الأول:
قدم المنتخب الجزائرى عرضًا رائعًا فى الشوط الأول وألغى الحكم هدفًا لإسلام سليمانى بداعى التسلل فى الدقيقة 16، واستغل محاربو الصحراء المساحات الكبيرة فى دفاع ألمانيا خلال أول 45 دقيقة، وأنقذ مبولحى مرماه من تسديتين عبر شفاينشتايجر وجوتزة، لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى:
وبدأ المنتخب الجزائرى الشوط الثانى كما أنهى الأول بضغط هجومى، لكنه فشل فى التسجيل بفضل يقظة نوير، وأجرى يواكيم لوف المدير الفنى لألمانيا تغييره الأول بدخول أندريه شورلى بدلا من ماريو جوتزة، ثم تغيير إضطرارى بدخول سامى خضيرة بدلا من شكودران مصطفى المصاب، واستمر التعادل السلبى حتى نهاية المباراة ليلجأ الفريقان لوقت محتسب بدلا من الضائع.

الوقت الإضافى:
نجح البديل أندريه شورلى فى تسجيل هدف التقدم لألمانيا فى الدقيقة 92 بعدما تلقى عرضية من توماس مولر حولها بالكعب، وعاد المنتخب الجزائرى للاعتماد على الهجمات المرتدة بحثًا عن التعادل، لكن مسعود أوزيل أضاف الهدف الثانى القاتل فى الدقيقة 119، ليقضى على أحلام الخضر فى التعادل، وقلص عبد المؤمن جابو الفارق بهدف فى الدقيقة 121، لتنتهى المباراة بفوز الألمان.

لمشاهدة أهداف اللقاء

http://www.youtube.com/watch?v=S9YcssSqsQ4

http://www.youtube.com/watch?v=GveQaLuPLK0

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد