شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

ما يعرفه الجميع أنه لا توجد هناك قواعد معينة للحصول على مظهر واثق

3178194908

غيرلي لوك .. مظهر تعرفه الشابات :

ما يعرفه الجميع أنه لا توجد هناك قواعد معينة للحصول على مظهر واثق وملفت بالوقت ذاته، لأن الأناقة عموماً عبارة عن انصهار الذوق والشخصية معاً، ولكن انتشار عبارة «غيرلي لوك» مؤخراً على ألسنة الشابات، أثار فضولنا لنعرف ما إن كانت لهذه الإطلالة مفاتيح معينة، لا سيما وإن بعض العلامات التجارية أطلقت تشكيلات عدة لتلبية هذا التوجه، ومن بينها «جسي كوتور»، التي كشفت الستار، أمس، بفندق ويستون دبي، عن أزيائها الخريفية لعام 2014 والتي تركز من خلال تصميماتها الجديدة على منح الشابات «غيرلي لوك» أو الإطلالة الصعبة.

اطلالة :

أوضحت كريستين زانون، مديرة علامات تجارية في ماجد الفطيم، أن «غيرلي لوك» هي الإطلالة الشقية غير المتوقعة والمفعمة بالأنوثة والرقي، ونسميها بالإطلالة الصعبة أيضاً لأن افتقاد الشابة لأي من عناصرها قد يجعل مظهرها إما مبتذلاً أو تقليدياً باهتاً.

وتابعت:

أولى خطوات الحصول على «غيرلي لوك» هو أن تسأل الشابة نفسها قبل اتخاذ قرار الشراء «ما القطعة التي تعزز ثقتي بنفسي..؟؟»،
ثم يأتي بعدها اختيار القصات والخامات الفريدة وسهلة الارتداء مثل بنطلون جلدي ذو سحابات ذهبية من جهة الخصر، أو «تي شيرت» ذو أكمام براقة، أو معطف جلدي يغطي فساتين ذات طبعات وردية مثلاً، أو بنطلون بطبعة الفهد، أو تنورة قصيرة من الدانتيل، أو بنطلون حرير مع قميص مزخرف.. وهكذا.

تركيز :

وأضافت:

بعد اختيار الملابس، يجب التوجه لشراء إكسسوارات للإطلالات التي تتطلب مزيداً من الاهتمام، وهنا لا بد من التركيز على شراء ما يواكب توجهات الموضة العالمية ويلائم الشخصية بالوقت نفسه، لأن عدم الشعور بالراحة عند ارتداء قطعة ما يوحي للآخرين بأننا في حالة توتر ونحن قد لا نكون كذلك، وهناك إكسسوارات معينة لـ«غيرلي لوك» مثل: نظارات شمسية عاكسة، وحقائب كتف طويلة بحيث تأخذ أشكال غير مألوفة مثل الشفاه أو زجاجات العطور.

الكعب العالي :

عن الدور الذي يلعبه الكعب العالي تقول كريستين زانون :

هو الجزء الأساسي في ( غيرلي لوك ) ، لأنه يعزز نعومة الإطلالة ، فارتداء كعب عالي مع بدلة رياضية تجعل الإطلالة مناسبة لتلبية دعوة على الغداء أو الذهاب إلى السينما، وينصح بالأحذية ذات الكعب العالي الرفيع، واختيار الأحذية ذات اللون الذهبي لأنها تتماشى مع الملابس ذات الألوان الزاهية والداكنة.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد