شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

أناقتكِ في رمضان

1-jpg_210039

أناقتكِ في رمضان ..؟؟

مثلما تنشغل الفتيات في بدايات المواسم باللوك الذي ستبدو عليه فتتابع صيحات الموضة وعروض الأزياء، فإنها أيضاً تفكر في المظهر الذي ستكون عليه في شهر رمضان سواء كانت محجبة أو غير محجبة. ومعروف أنه في الأيام السابقة على شهر رمضان وفي أيامه الأولى تميل الكثير من الفتيات للظهور بلوك أكثر التزاماً، وقد تأخذ بعضهن قرار التحجب في هذا الشهر المبارك. وفي الموضوع التالي نستعرض بعض اللوكات والاقتراحات التي تجعلكِ تتألقين في شهر رمضان.


كاجوال رقيق:

إن كنتِ تفضلين اللوك الكاجوال العملي وتعتمدين على البنطلون في ستايلك، فيمكنكِ أن تحتفظي بنفس الستايل لكن باستبدال البنطلون الستريت بآخر واسع، وارتدائه مع تونيك. ويعتبر هذا اللوك الذي استوحاه المصممون من الزي الباكستاني من أكثر الستايلات التي تجمع بين الأناقة والحشمة في نفس الوقت. كما أن التونيك متوافر في موديلات عديدة تناسب كل الأذواق، فمنه ما يأتي بموديل البلوزة الكلاسيكي لكنه طويل، أو بموديل التونيك الباكستاني المطرز، أو بتفاصيل رقيقة مستوحاة من الفساتين.

ويمكنكِ أن تستمتعي بلوك كاجوال مريح أيضاً في رمضان بارتداء التنورات الواسعة مع تيشيرت أو جاكيت قصير جينز أو بوليرو.

المونطو :

لكل أنواع القوام: ويعتبر المونطو التركي من الأزياء التي انتشرت في الوطن العربي خصوصاً وأنه يجمع في تصميمه بين العباءة والتونيك كما أنه يتوافر بموديلات متنوعة تناسب البنات، إضافة إلى أنه يناسب العديد من أنواع القوام المختلفة، ويجعلكِ تبدين أكثر رشاقة لأن أغلب الموديلات تأتي بخصر محدد مرتفع ثم تتسع تدريجياً فتخفي المناطق الممتلئة خصوصاً الأرداف في قوام الكمثرى. ويمكنكِ أن ترتدي المونطو في ستايلات عديدة منها الكاجوال مع الجينز، ومنها الرسمي بالألوان المحايدة، وكذلك المونطوهات الرقيقة المتعددة الألوان والتي تأتي بتفاصيل بناتي كالفيونكات والأحزمة.

الفستان :

على أحدث صيحات الموسم: ولا تترددي في ارتداء الفساتين الواسعة خصوصاً وأن الأزياء الواسعة تأتي على رأس صيحات الموضة في صيف 2013. ولأنكِ غالباً ما تجدين الفساتين بأكمام قصيرة أو بدون أكمام، فيمكنكِ أن ترتديها مع بوليرو أو جاكيت قصير جينز أو كارديجان قطن بلون يناسب الفستان. وتأتي الفساتين المنقوشة ضمن أفضل الفساتين سواء المنقوشة بالزهور أو نقوش جلد الحيوان أو الأشكال الهندسية .

العباءة:

تتنوع موديلات العباءة فهناك الموديلات الخليجية السوداء السادة والقفطان المغربي. ويفضل أن تتجنبي ارتداء العباءات الخليجية المطرزة في فترة النهار لأنها تناسب فترة المساء أكثر. وتوجد عباءات بنفس الستايل الخليجي لكن بألوان فاتحة وبدون تطريز ثقيل مما يجعلها أكثر عملية لكِ في نهار رمضان.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد