شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

ودع منتخب البرتغال بطولة كأس العالم من دور المجموعات بعدما حققت فوزاً غير مفيداً على منتخب غانا

_2014_6_26_7502014_6_26_21_2

ودع منتخب البرتغال بطولة كأس العالم من دور المجموعات بعدما حققت فوزاً غير مفيداً على منتخب غانا بنتيجة (2-1) في ختام منافسات المجموعة السابعة بالمونديال.

الفوز رفع رصيد البرتغال إلى 4 نقاط في المركز الثالث وهو نفس رصيد منتخب أمريكا المتأهل للدور التالي لكنه تفوق بفارق الأهداف الأربعة التي خسرت بها البرتغال أمام ألمانيا.

وتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 7 نقاط بينما تذيل منتخب غانا المجموعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها بالتعادل مع ألمانيا.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بحذر من الفريقين حتى وصلت الكرة إلى كريستيانو رونالدو بالدقيقة 6 على الجهة اليمنى باتجاه منطقة جزاء غانا ليسدد كرة قوية بيمناه ارتطمت بالعارضة وضاعت أولى الفرص على فريقه.

وحصلت البرتغال على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نفذها كريستيانو رونالدو بتسديدة قوية في الدقيقة 12 أبعدها الحارس إلى ضربة ركنية.

وتلقى كريستيانو رونالدو كرة عرضية في الدقيقة 19 من الجهة اليمنى انفرد تماماً بمرمى غانا لعبها رأسية قوية نجح الحارس في التصدي لها ليمنع تقدم البرتغال.

وبعدها بدقيقة انفرد أسامواه جيان بالحارس البرتغالي بعد تمريرة طويلة ليسدد كرة قوية أنقذها الحارس بنجاح ليحبط فرصة تقدم غانا.

وحصلت غانا على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها اللاعب كوادو أسامواه عرضية متقنة في الدقيقة 24 ليقابلها أسامواه جيان برأسية إلى أيادي الحارس.

وشهدت الدقيقة 31 تسجيل اللاعب الغاني جون بوي هدفاً في مرمى فريقه بعد عرضية من الجهة اليسرى فشل في تشتيتها ليحولها لشباك فريقه.

وبعدها بدقيقة وصلت الكرة إلى كريستيانو رونالدو على حافة منطقة الجزاء الغانية ليطلق قذيفة بيمناه تصدى لها الحارس بصعوبة.

ومر أتسو من الجهة اليسرى بمهارة في الدقيقة 40 ثم سدد كرة قوية بيمناه بعيداً عن القائم الأيسر للحارس بيتو.

ملخص الشوط الثاني

حاول المنتخب الغاني إدراك التعادل مبكراً مع بداية الشوط الثاني وسدد اللاعب أسامواه جيان كرة قوية في الدقيقة 49 مرت بجوار القائم الأيمن لحارس البرتغال بقليل.

ونجح المنتخب الغاني في إدراك التعادل بالدقيقة 57 بعد عرضية من كوادو أسامواه من الجهة اليسرى قابلها أسامواه جيان برأسية قوية إلى شباك البرتغال معلناً عن هدف التعادل.

وأهدر اللاعب واريس فرصة قريبة للغاية لتقدم منتخب غانا بالدقيقة 61 بعد عرضية متقنة من اللاعب أسامواه جيان قابلها واريس برأسية إلى بجوار القائم الأيسر لحارس البرتغال.

وانطلق رونالدو من الجهة اليسرى في الدقيقة 71 ليراوغ الدفاع الغاني ويصل لمنطقة الجزاء ليلعب عرضية تمر من الجميع وتتحول لضربة مرمى.

وضغطت غانا على المرمى البرتغالي بحثاً عن الفوز والحصول على النقاط الثلاثة ووصلت الكرة إلى اللاعب بادو ف يالدقيقة 77 على حدود منطقة الجزاء ليسدد قذيفة علت عارضة الحارس بيتو.

واستغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أخطاء الدفاع والحارس الغاني في الدقيقة 80 ليقابل كرة ساقطة من الحارس بتسديدة قوية لتعانق شباك غانا معلنة عن هدف ثاني.

وأطلق اللاعب مبارك وكاسو كرة قوية في الدقيقة 82 من خارج منطقة الجزاء كادت أن تصيب شباك البرتغال لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

وحاول جيان إدراك التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88 ذهبت إلى أحضان الحارس بيتو.

وأهدر رونالدو هدفان في الدقيقة 90+1 بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها بتسديدة يسارية ضلت طريق الشباك، وبعدها وصلته كرة في نفس الدقيقة بمنطقة الجزاء سدد كرة أرضية أنقذها الحارس.

وحصلت غانا على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90+5 سددها أسامواه جيان قوية لتمر فوق العارضة وتضيع فرصة التعادل لينتهي اللقاء بهزيمة غانية.

لمشاهدة أهداف اللقاء

http://www.youtube.com/watch?v=2i4UlqdAwxk&feature=kp

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد