شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

نصائح رائعة لإعادة إحياء شعرك من جديد

hair

بعد الحمل المتكرر والرضاعة والتغيرات الهرمونية الكبيرة المرافقة لهذه الفترات ستحول شعرك إلى شعر متعب وحفيف بعد أن كان قوياً متألقاً وكثيفاً.
فما العمل..؟؟
وهل سيعود الشعر إلى ما كان عليه في السابق..؟؟
يمكننا أن نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك في تعزيز نمو وقوة شعرك واستعادة لمعانه وتألقه وجماله فتابعيها معنا.

البروتين:

هو الخطوة الأولى في الطريق إلى شعر صحي وجميل.لذا عليك استهلاك البروتين بكميات وافرة لأنه الأساس لنمو ولمعان الشعر وفيه فائدة رائعة لشعرك لا توجد في غيره.
يمكنك الحصول على البروتين من مصادره الطبيعية كاللحوم والأسماك والبيض فهذه الأطعمة تحتوي على الدهون المفيدة التي تساعد على تعزيز الهرمونات الصحية بالإضافة لاحتوائها على الحديد. كما أن مرق العظم رائع جداً لنمو شعرك.

الفيتامينات:

بعض الفيتامينات تعزز نمو الشعر وتزيد من جماله بشكل رائع كالبيوتن وفيتامين C. حيث يحتاج الجسم لفيتامين C لإنتاج الكولاجين وهو ضروري لصحة الشعر ويمكنك الحصول عليه من الحمضيات والسبانخ والقرنبيط.
أما البيوتن فيعزز نمو الشعر بشكل أسرع وأقوى كما أنه رائع للبشرة ويتواجد في البيض والمكسرات والتوت والأسماك وبعض الخضراوات.

العلاجات الخارجية:

تساعد الطرق والعلاجات الخارجية على تحسين الشعر ونموه ومنع تقصفه وتكسره وإليك هذه الوصفات الطبيعية الرائعة للشعر:
امزجي ملعقة طعام من مسحوق الجيلاتين في نصف كوب من الماء البارد، وأضيفي نصف كوب من الماء الساخن وملعقة من خل التفاح، بالإضافة لملعقة صغيرة من العسل لخلق جل كثيف. صبي هذا الجل على الشعر ودلكي فروة الرأس جيداً. اتركيه من 5-10 دقائق ثم اشطفي الشعر بالماء الدافئ واغسليه بالشامبو كالمعتاد.
إليك علاج آخر عظيم للشعر وهو خلط 4 ملاعق من زيت جوز الهند مع ملعقة من العسل جيداً ثم تدليك الشعر وفروة الرأس. وترك الخليط لمدة 20 دقيقة قبل غسله جيداً بالماء والشامبو.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد