شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه توصل لاتفاق رسمي مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده مع النادي وتمديده عاما إضافيا حتى 2019

_2014_3_16_7002014_3_16_19_49

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة أنه توصل لاتفاق رسمي مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجديد عقده مع النادي وتمديده عاما إضافيا حتى 2019.

وسيتم التوقيع على الاتفاق مطلع الأسبوع المقبل، فيما ينتظر أن يتقاضى ميسي راتبا سنويا صافيا قدره 20 مليون يورو، بجانب خمسة ملايين أخرى وفقا لإنجازاته الرياضية مع الفريق، بحسب ما ذكرته صحيفة (سبورت) الإسبانية.

وتم الإبقاء على قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد ميسي كما هي (250 مليون يورو)، علما بأن هذه هي المرة السابعة التي يتم فيها تجديد أو تحسين عقد ميسي خلال الأعوام التسعة الأخيرة.

يأتي هذا الإعلان قبل يوم على المباراة التي سيخوضها برشلونة غدا أمام أتلتيكو مدريد والتي ستحسم الفائز بلقب الليجا لهذا الموسم، ومن المتوقع أن يمنح هذا الأمر اللاعب المزيد من الحماسة خلال اللقاء.

ومن المقرر أن يتم التوقيع على العقد الجديد مطلع الأسبوع المقبل قبل سفر النجم الملقب بـ”البرغوث” إلى مسقط رأسه مدينة روساريو الأرجنتينية، تمهيدا لانضمامه لمعسكر منتخب الأرجنتين استعدادا للمونديال.

ومن المعروف أن ميسي ولد في مدينة روساريو الأرجنتينية في 24 يونيو/حزيران من عام 1987 ، ووصل إلى إسبانيا في سن الثالثة عشرة مع أسرته هربا من الأزمة الاقتصادية في بلاده.

كان يعاني في الصغر من قصر القامة نتيجة نقص هرمونات النمو، حيث بلغ طوله 1.32 مترا وهو في الحادية عشرة من عمره بينما بلغ وزنه 30 كجم.

وتعين إخضاع اللاعب الموهوب إلى علاج خاص، لكن أسرته لم تتمكن من تحمل نفقاته، فدفعت موهبته برشلونة لضمه وتحمل نفقات العلاج الذي أثمر عن زيادة طول قامة ميسي إلى 1.67 مترا.

وبات ميسي الآن أكبر لاعب أجنبي من حيث المشاركة في المباريات مع برشلونة (424 مباراة)، كما أنه الهداف التاريخي للنادي برصيد 354 هدفا.

ومنذ بداية مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة توج ميسي معه بـ21 بطولة: 6 في الليجا، و3 في دوري الأبطال الأوروبي، و2 في كأس الملك، و2 في كأس السوبر الأوروبي، و2 في كأس العالم للأندية، و6 في كأس السوبر الإسباني.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد