شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

نادي تشيلسي سيقوم بدفع مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني للحصول علي خدمات اللاعب دييجو كوستا

066_DPPI_40414030_0026009-4-2014-20-11-38

أفادت بعض المصادر الصحفية البريطانية أن دييجو كوستا اللاعب الأسباني ذو الأصول البرازيلية سينتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل بشكل مؤكد.

وأكدت صحيفة “التليجراف” البريطانية اليوم الثلاثاء أن نادي تشيلسي سيقوم بدفع مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني (حوالي 40 مليون يورو) مقابل بند الشرط الجزائي الموجود في عقد كوستا مع أتلتيكو مدريد بعد انتهاء الموسم الحالي بمباراة الريال وأتلتيكو في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار إلى أن هناك الكثير من المؤشرات التي توضح جدية النادي الإنجليزي في إتمام الصفقة ، حيث ألمحت الصحيفة إلى أن مارينا جرانوفيسكايا المساعدة الأولى لمالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش تتولى بنفسها عملية إتمام التعاقد مع كوستا.

ويتضمن الاتفاق حصول كوستا/25 عاما/ على راتب شهري قدره مليون يورو (حوالي مليون و400 ألف دولار).

وكان النادي الأسباني قد أعرب عن عدم رغبته في إتمام عملية انتقال كوستا لصفوف النادي الإنجليزي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في الرابع والعشرين من الشهر الجاري

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد