شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

هازارد وكومباني ولوكاكو على رأس قائمة بلجيكا “المبدئية” للمونديال

haz60029-12-2013-18-44-10

 أعلن مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، مارك فيلموتس، اليوم عن قائمة مكونة من 24 لاعبا قبل نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في البرازيل الشهر المقبل، وبرز فيها استدعاء لاعبين شباب مثل المهاجمين عدنان يانوزاي وديفوك أوريجي، وكلاهما يبلغان من العمر 19 عاما.

وإذا كان استدعاء يانوزاي متوقعا نظرا لتألقه في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، فإن ضم أوريجي المحترف في ليل الفرنسي كان مفاجأة كبيرة، لأنه لم يخض من قبل أي مباراة دولية مع منتخب بلاده.
وجاء قرار المدرب بضم أوريجي لتعويض غياب كريستيان بنتيك، الذي سيفقد المونديال للإصابة (بقطع في وتر أكيليس).

وصرح المدرب “أوريجي يشبه في أدائه مهاجم أستون فيلا”، في إشارة لبنتيك ولتبرير استدعائه لمهاجم ليل.

وكان يانوزاي قد قرر مؤخرا اللعب لبلجيكا، حيث كان بإمكانه المشاركة دوليا مع ست منتخبات أخرى، حيث قال عنه المدرب “بإمكانه اللعب في مواقع مختلفة، لديه موهبة كبيرة”.

واستدعى فيلموتس 20 لاعبا في المراكز المختلفة بالملعب وأربعة في حراسة المرمى سيتقلص عددهم لاحقا إلى ثلاثة فقط، واضعا في الحسبان ان حارس هوفنهايم، كوين كاستيلز، لايزال يتعافى من إصابة في قصبة الساق وقد تمنعه حالته في التواجد في البرازيل.

ولم يغب أي من نجوم كرة القدم الأوروبية عن قائمة فيلموتس للمونديال، مثل حارس أتلتيكو مدريد، تيبو كورتوا، أو جناح تشيلسي إدين هازارد، أو مدافع مانشستر سيتي، فينسنت كومباني، أو لاعب وسط المانيو، مروان فيليني.
وجاءت تشكيلة بلجيكا على النحو التالي:.

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا (أتلتيكو مدريد/إسبانيا) وسيمون مينيوليه (ليفربول/إنجلترا) وكوين كاستيلز (هوفنهايم/ألمانيا) وسيلفيو بروتو (اندرلخت).

في الدفاع: توبي الدرفيريلد (أتلتيكو مدريد/إسبانيا) وأنطوني فاندن بوري (اندرلخت)، ودانيل فان بويتن (بايرن ميونخ/ألمانيا)، وفينسنت كومباني (مانشستر سيتي)، ويان فيرتونين (توتنهام/إنجلترا)، وتوماس فرمالين (أرسنال/إنجلترا)، ونيكولا لومبارتس (زينيت/روسيا)، ولوران سيمان (ستاندر ليج).

وفي خط الوسط: أكسيل فيستل (زينيت/روسيا)، ومروان فيليني (مان يونايتد/إنجلترا)، وستيفن ديفور (بورتو/البرتغال)، وموسى ديمبلي (توتنهام/إنجلترا)، وناصر الشاذلي (توتنهام/إنجلترا)، وكيفن دي بروين (فولفسبورج/ألمانيا).

والهجوم: إدين هازارد (تشيلسي/إنجلترا) وعدنان يانوزاي (مانشستر يونايتد/إنجلترا) وروميلو لوكاكو (إيفرتون/إنجلترا) ودريس ميرتنز (نابولي/إيطاليا) وكيفن ميراياس (إيفرتون/إنجلترا) وديفوك أوريجي (ليل/فرنسا).

كما أعلن المدرب عن ست لاعبين يمكنهم الذهاب للمونديال في حال إصابة أي من اللاعبين الذين تم استدعائهم: سباستيان بوكوجنولي (هانوفر)، وتورجان هازارد (زولتي فاريجيم)، وميكي باتشواي (ستاندر لياج)، وجويلامي جيليت (اندرلخت)، وجيلي فان دام (ستاندر لياج)، وراديا ناينجولان (روما).

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد