شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

كارول تؤجل حفل زفافها بسبب إصابة ظهرها

أجلت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفل زفافها والذي كان مقررًا له يوم 13 سبتمبر، بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرضت لها في ظهرها اثناء التدريبات على مسرحية “السيدة”.

وأصيبت كارول أثناء التدريبات حيث سقطت على الأرض بسبب ارتدائها لحذاء عالي جديد لأول مرة، وطالبها الأطباء بالراحة لمدة 10 أيام، إلا أنها تحاملت على نفسها واستمرت في التدريبات مما ضاعف من إصابتها.

 

وأكد ماريو أسطا مدير أعمال كارول أنها إضطرت لتأجيل حفل زفافها دون أن يكشف عن الموعد الجديد، موضحا أن السبب هو الإصابة الأخيرة التي تعرضت لها كارول وأدت أيضًا إلى تأجيل عرض “السيدة” حتى ديسمبر المقبل.

 

وأضاف أسطا: “وضع كارول سيئ فطبيبها المعالج منعها من المشي وطالبها بالراحة التامة والنوم وعدم الحركة، بسبب الالتهابات التي تعانيها في الأعصاب”،

 

من ناحية أخري، أعربت كارول على حسابها بموقع “Twitter” عن قلقها من مخطط الدول الغربية لتفكيك الجويش العربية، معتبره أنه لن يتبق للدول العربية بعد توجيه ضربة عسكرية لسوريا، سوى الجيش المصري

ومن المعروف أن كارول سماحة طرحت منذ أيام فيديو كليب لأغنية “وحشاني بلادي” على موقع مقاطع الفيديو “YouTube” وحقق ردود أفعال إيجابية، فيما سيبدأ عرضه على “روتانا” قريبا.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد