شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

مرسيدس بنز تنوي الكشف عن فان مرسيدس الجديد اليوم Mercedes V-Class

– من الواضح ان مرسيدس بنز لن تضطرنا للانتظار حتى معرض جنيف للسيارات رقم 84 المقام في سويسرا بداية شهر مارس القادم حتى نري النسخة الجديدة من سيارة مرسيدس الفان V-Class.

اليوم، تأكد أن مرسيدس بنز تنوي عرض النموذج الذي يحمل الاسم الكوديW447 لسيارات الفان المقرر لها ان تحل محل سيارات النقل التجاري الخفيف وسيارات الركاب الموجودة حالياً من مرسيدس فيانووفيتو، في حفل خاص يقام في مدينة ميونخ الألمانية الخميس القادم 30 يناير.

interior-mercedes-vito-2013-date-tehnice-1.6-dci-renault-3

ما عرفناه اخيراً عن النسخة القادمة من V-Class هو انها ستأتي بنفس شكل الصندوق من الخارج، ولكن التغيير الأكبر سيكون من الداخل حيث ستحمل تصميم السيارات الرياضية الفاخرة من داخلها وستأتي مزودة بنفس الأدوات ووسائل الراحة الموجودة في نماذج مرسيدس الأخرى.

وحسب ما قالت مرسيدس نفسها، فأن النموذج الجديد من V-Class سيأتي بتصميم جديد، داخلياً وخارجياً، ولكن يحمل نفس روح تصاميم مرسيدس بنز لسيارات الركاب، مع مقصورة فسيحة ومتنوعة وسائل الراحة بالنسبة للقائد والركاب لتقدم اعلى مستوي للراحة في فئتها. لتصنف على انها سيارة عائلية واسعة ومركبة مرنة للأنشطة الترفيهية والنقل التجاري الفاخر.

interior-mercedes-vito-2013-date-tehnice-1.6-dci-renault-2

وبعد ان تظهر V-Class الجديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات، سيبدأ بيع السيارة خلال الربع الثاني من العام الحالي في السوق الأوروبية.

imagini-mercedes-vito-2014-5 imagini-mercedes-vito-2014-4 imagini-mercedes-vito-2014-1

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد