شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

تقرير: فندق «أنداز وول ستريت» في مانهاتن

افتتحت شركة فنادق حياة العالمية مؤخراً فندق «أنداز وول ستريت»، الفندق الوحيد في منطقة وول ستريت، ليرسي آفاقاً جديدة من الفخامة والعصرية في منطقة مانهاتنفي نيويورك. وتكرس علامة أنداز التجارية التابعة لسلسلة فنادق ومنتجعات حياة العالمية أفضل الخدمات لضيوفها وزوارها. وعقب النجاح الكبير الذي شهده فندق «أنداز ليفربول ستريت» في لندن وفندق «أنداز ويست هوليود» في كاليفورنيا، يعد افتتاح فندق «أنداز وول ستريت» خطوة أخرى في مسيرة انتشار هذه العلامة التجارية في مدينة نيويورك. ومن المقرر أن تشهد مدينة نيويورك افتتاح فندق «أنداز فيفث أفينو» لاحقاً هذا العام وفندق «أنداز سان دييغو» في الأول من فبراير 2010 مكان الفندق الذي يعرف حالياً باسم فندق «أيفي».

 

 

ساحات مضيئة ونابضة بالحياة

 

يتميز فندق «أنداز وول ستريت»، الذي صممه المصمم العالمي الشهير ديفيد روكويل صاحب مجموعة روكويل للتصميم، بألوان دافئة ومشبعة، وأفضل المواد الطبيعية، بالإضافة إلى غناه بالمساحات الكبيرة على مدى المستويات الثلاثة عشر التي يشغلها. ويشكل الدرج المبتكر المصنوع من الفولاذ والحجر محور المساحات العامة، إذ يربط المستوى الخاص بأستوديو أنداز وبين الردهة والمقهى ومن ثم إلى المطعم. كما زينت الردهة بألواح من الخيزران بألوان متدرجة، في حين زودت الطاولات برخام مُعرّق. كما يبرز تصميم الشجرة المميز والمرسومة باليد على جانب المصعد.

 

 

 

غرف عصرية

 

تبدأ مساحات غرف الضيوف البالغ عددها 253 غرفة من 345 قدم مربع مما يجعها أكبر الغرف الفندقية الموجودة حالياً في مدينة نيويورك. وفي احتفالية بجمال الضوء وانعكاساته، تتميز هذه الغرف بأسقف مميزة كتلك التي تمتاز بها الشرفات العلوية بالإضافة إلى نوافذها الكبيرة والتي يصل علوها إلى سبعة أقدام. كما تتمتع هذه الغرف بعوامل جمالية حيث صممت الأرضيات من خشب البلوط الداكن، كما تم إبراز اللون البني الفاتح على الألواح الأمامية والمقاعد، اللون الأرجواني والعسلي على كراسي الجلوس. ومن العناصر الجمالية العصرية الأخرى تبرز الجدران المزخرفة، واللمسات الخشبية المُعرقة، والقطاع الفنية الحديدية. أما الحمامات الفسيحة فقد غطيت بالرخام الأسود، كما تتميز جميعها بدوشات متطورة في حين بعضها يمتاز بأحواض استحمام عميقة لتجربة استرخاء رائعة. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الكثير من الغرف بخدمة شخصية لركن السيارات، كما تتمتع بحجرات ملابس دوارة يمكن ان تفتح أبوابها باتجاه الحمام أو باتجاه غرفة النوم، بالإضافة إلى مرآة على طول الحائط وغيرها من أماكن التخزين.

 

 

اعرض المزيد من الصور

 

 

المأكولات في مطعم “وول آند وتر”

 

 

Wall and Water

 

في صالة تمتد على طول الفندق، يتميز مطعم “وول آند وتر” Wall and Water، الذي سيفتتح أبوابه للفطور والغداء والعشاء يوم 25 فبراير، بأفضل المأكولات والوجبات الموسمية من مكونات وادي هدسون، ونوافذ كبيرة بإطلالات خلابة على نهر الشرق. وقد جهزت منطقة الطعام الرئيسية بطاولات خشبية وتصاميم زجاجية وحديدية. وتبرز الطاولة الكبيرة التي تتسع لاثني عشر ضيفاً على جانب المطعم خلف المطبخ المفتوح، وفي الجهة المقابلة يضم المطعم غرفة طعام واجتماع خاصة تتمتع بإطلالات مميزة على الحديقة.

 

 

 

مضيفي سلسلة فنادق أنداز

 

تتسم عملية تسجيل إجراءات الدخول وكافة الخدمات في جميع الفنادق التابعة للعلامة التجارية الفندقية أنداز بالبساطة. ولا تدعي الحاجة لوجود بواب، أو خدم أو موظف استقبال، إذ يخصص الفندق “مضيفاً” لكل ضيف من الضيوف الداخلين على الفندق. وقد دُرّب هؤلاء المضيفين على أرقى أساليب الضيافة التقليدية بعيداً عن الطرق الفندقية التقليدية. وتتفهم سلسلة فنادق أنداز أن على موظفي الفندق أن يتمتعوا بالقدرة على الإجابة على الأسئلة والاستفسارات التي لا يمكن توقعها، إذ يجب أن تبرز هنا المهارات الارتجالية لدى هؤلاء الموظفين. وقد قامت دار التصميم والأناقة العصرية Design house Theory بتصميم أزياء أنيقة ومميزة لموظفي الفندق.

 

الإقامة في فندق «أنداز وول ستريت»

 

بدأ الفندق يتلقى حجوزات الإقامة ابتداء من 18 يناير 2010، حيث تبدأ الأسعار من 275 دولار أمريكي. ونظراً لازدياد رغبة المسافرين – سواء كان من رجال الأعمال أو السياح – في البقاء على اتصال إلكتروني خلال فترة إقامتهم، فق حرص فندق أنداز وول ستريت على توفير خدمة الوصول اللاسلكية المجانية لشبكة الإنترنت في جميع أرجاء الفندق. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضاً الوجبات السريعة “السناكس” بالمجان. وستتاح الفرصة لضيوف الفندق للوصول إلى الحديقة الخلفية التي صممت من قبل أحد شركات التصميم الهندسي المحلية لتكون مأوى هادئ بعيداً عن صخب هذه المدينة والمركز المالي.

 

المرافق

 

يتميز الفندق أيضاً بناد ومركز لياقة صحي، بالإضافة إلى استوديو أنداز، وهو عبارة عن مساحات خاصة بالاجتماعات، وهي مفهوم فريد تتميز به سلسلة فنادق أنداز. وتشتمل الاستوديوهات الخمسة الموجودة في فندق أنداز وول ستريت على كافة السمات والعناصر التي تتميز بها تجربة أنداز المتمثلة في توفير تجربة إقامة مريحة أقرب ما تكون لتلك التي توفرها المنازل في أجواء من الراحة والعصرية والفخامة. ومن أبرز مقومات استوديوهات أنداز هو المطبخ المشترك الذي يعمل فيه أمهر الطهاة على إعداد أشهى الوجبات والأطعمة الخاصة وفي الوقت ذاته التفاعل والتواصل مع الضيوف خلال فترات الاستراحة والوجبات.

 

ويستفيد النادي الصحي (السبا) من المواد العضوية والعناصر المصنوعة محلياً في مدينتي نيويورك وكونيكتيكت. كما يوفر عرض علاجات “أفضل 15 دقيقة في اليوم” في نادي The SPA أفضل الخدمات والنتائج المميزة. كما يمكن لضيوف النادي الاستفادة من خدمات ترتيب الملابس وتلميع الأحذية خلال فترة العلاج في النادي. كما يمكن لضيوف النادي أخذ الوجبات المتاحة في علب خاصة أو التمتع بوجبة سريعة خلال 15 دقيقة في مطعم Wall & Water كجزء من عرض “أفضل 15 دقيقة في اليوم”.

 

في الجوار

 

سيكون فندق «أنداز وول ستريت» الفندق الوحيد من نوعه في منطقة وول ستريت. ويعود تاريخ وشهرة وول ستريت إلى العام 1792، عندما قام 24 وسيط مالي بتوقع اتفاقية تحت شجرة الجميز الأمريكية (العنوان الذي يعرف أيضاً بوول ستريت 68). وقد أوجدت هذه الاتفاقية ما أصبح يعرف الآن ببورصة نيويورك المالية. وبطبيعة الحال حلت ناطحات السحاب محل أشجار الجميز. والآن بجانب هذا المكان الذي أرسى أسس بورصة نيويورك يشغل فندق أنداز 42 طابقاً في مبنى مستقل بحد ذاته.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد