شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

مجموعة المصمم عيسى لصيف 2014 ضمن عروض “فاشون فوروورد”

 

قدّم المصمم عيسى أخيراً مجموعته الجديدة لصيف 2014 في اليوم الثالث من عروض “فاشون فوروورد” في دبي، معتمدا على الأقمشة المخرّمة في تصميمها. وارتكز على مواد هشّة ليصنع منها ما هو متين ومؤثّر، ولهذا استعمل الدانتيل المعتّق مستعينًا بتقنيات التصنيع الحديثة.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
كما اعتمد اللونين الأبيض والأسود، ووضع لمساته بإضافة أشكال الزهور، فقدّم مجموعة جميلة من الفساتين الملوّنة. ضمّت المجموعة الكثير من التنانير الماكسي الشفافة والتايورات المؤلفة تحديداً من التنانير بالقصّة المستقيمة والتنانير التي تأتي متوسطة الطول ولكن بقماش من فوق وشفافة في الأسفل فتبدو وكأنها قصيرة ومن حيث الألوان، فقد بدأ عيسى مجموعته بألوان داكنة وأنهاها بالأقمشة المطبّعة بالأزهار الفرحة. وجمعت التشكيلة كذلك بين الازياء النسائية والذكورية.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
يذكر أن المصمم عيسى يتحدر من أصول هندية، غير أنه تأثر كثيراً بصناعة الأزياء العربية، فتجمع تصاميمه بين الأصالة والحداثة، كما تتسم بألوانها الزاهية وأناقتها اللافتة ورؤيتها العصرية.
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد