شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

إقامة فاخرة بين أشجار المطاط على جزيرة كوه ساموي التايلاندية

في موقع ساحر بين الغابات الإستوائية، وفي موقع متميز بين أشجار المطاط وجوز الهند، ومقابل مياه البحر الزرقاء ورمال ذهبية اللون، يقع واحد من أكثر المنتجعات جاذبية في العالم، وهو منتجع “دبليو كوه ساموي”.

جزء من اللوبي يقع خارج المنتجع

جزء من اللوبي يقع خارج المنتجع

يتبع منتجع W Koh Samui مجموعة ستاروود العالمية للفنادق، ويحمل علامة “دبليو” وهي سلسلة فنادق فخمة بدأت العمل عام 1998 بإنشاء أول فنادقها في نيويورك وانتشرت فنادقها بعد ذلك في جميع دول العالم، ومنتجع كوه ساموي هو أول منتجع يحمل علامة “دبليو” في جنوب شرق آسيا، واختارت مجموعة ستاروود هذه الجزيرة بالتحديد كونها ثاني أكبر جزيرة تايلاندية بعد جزيرة بوكيت، وهي جزيرة داخل خليج تايلاند وتبعد عن بانكوك العاصمة التايلاندية قرابة 700 كيلو متراً، ويسكنها 50 ألف شخص فقط، ويزورها سنوياً قرابة المليون ونصف سائح من كافة أنحاء العالم، يساعدها على ذلك مطارها الدولي Samui International Airport الذي بدأ في العمل منذ سنة 1989م بعد سبع سنوات من البناء.

أقيم منتجع دبليو كوه ساموي في الهواء الطلق على مساحة 26 فداناً ويطل بكامل فيلاته على الشاطيء الشمالي لجزيرة كوه ساموي التايلاندية الذي يطلق عليه شاطيء مينام Maenam Beach. وزاد هذا الموقع الرائع بين غابات المطاط من أهمية وجاذبية المنتجع وسط بقية منتجعات W Hotels، بالإضافة إلى تصميمه المثير للانتباه والتأمل، فقد صمم اللوبي على أعلى نقطة في الجزيرة، كما تم استكمال اللوبي داخل البحر على شكل جلسات دائرية الشكل يستقبل فيها المنتجع ضيوفه، كما تم الجمع بين التصميم المفتوح والمغطى في نفس الوقت، وتتميز جميع الفيلات من الخارج بواجهة زجاجية كاملة، ومن الداخل بألوان قوس قزح الذي يغلب على الأثاث.

جانب من أجنحة منتجع دبليو كوه ساموي

جانب من أجنحة منتجع دبليو كوه ساموي

يضم منتجع “دبليو كوه ساموي” 70 فيلا بمساحة 160 متراً مربعاً، بالإضافة إلى 17 جناح مزود بشاطيء خاص ومنعزل، وهي أجنحة بالغة الفخامة بمساحات متعددة تبدأ من 700 متراً مربعاً. وتتوزع فيلات المنتجع على ستة أنواع؛ النوع الأول Jungle Oasis وهو أصغرها بمساحة 163 متراً مربعاً، وتتميز بتصميمها الذي يعطي انطباعاً بحياة الغابة؛ حيث تحيط بها من الخارج أوراق الشجر الكبيرة، والأثاث الخشبي الذي يحمل لمسات قديمة، أما النوع الثاني Tropical Oasis الذي تنتشر فيلاته بين حمامات السباحة وكأنها واحة وسط الصحراء، وهناك Ocean View Escape الذي يتميز بمساحات 223 متراً مربعاً وتطل بشكل مباشر على البحر، والنوع الرابع Ocean Front Haven الذي يتميز بحمام السباحة ملحق بكل فيلا، وبقية الأنواع بنفس مميزات الأنواع السابقة ولكن بمساحات أكبر، ولذلك يضاف لإسمها كلمة “واو” في البداية.

النوع الرابع من الفلل وهي Ocean Front Haven

النوع الرابع من الفلل وهي Ocean Front Haven

ويتوفر في منتجع “دبليو كوه ساموي” منتجع صحي حديث على مساحة 210 متراً مربعاً يجمع بين الفن واللياقة، مع مدرب شخصي لكل سائح، بالإضافة لأحدث الوسائل المخصصة للعناية بالجلد، وحمامات جديدة يطلق عليها W Ocean تعتمد على العلاج باستخدام مواد طبيعية كالعسل وملح البحر والأعشاب، وأخرى تعتمد على المعالجة بالشمع، وساونا مصممة بطريقة جديدة بحيث تنبعث الحرارة من أعلى الغرفة يطلق عليها Thaimazcal Sauna. وملحق بالمركز رياضات عديدة يعتمد معظمها على الماء ورياضات الغابات والرمال مثل التزلج على الأمواج والغوص.

يقوم المنتجع بتنظيم رحلات بشكل منتظم للأماكن السياحية التي تتمتع بها جزيرة “كوه ساموي”، كحديقة الفراشات وحديقة بوذا السرية وشلالات المياه، بالإضافة إلى مزرعة التماسيح التي أقيمت على مساحة 8000 متراً مربعاً، وغيرها من الأماكن الجميلة في الجزيرة.

المزيد عن “السياحة في تايلاند“

شاهد المزيد من صور منتجع “دبليو كوه ساموي” في تايلاند:

جزء من اللوبي يقع خارج المنتجع
جزء من اللوبي يقع خارج المنتجع
جانب من أجنحة منتجع دبليو كوه ساموي
جانب من أجنحة منتجع دبليو كوه ساموي
واجهة فيلات منتجع "دبليو كوه ساموي"
واجهة فيلات منتجع “دبليو كوه ساموي”
فيلات "Ocean Front Haven"
فيلات “Ocean Front Haven”

 

واجهة زجاجية في الغرف تتيح رؤية بانورامية
واجهة زجاجية في الغرف تتيح رؤية بانورامية
غرفة المعيشة في واحدة من أجنحة المنتجع
غرفة المعيشة في واحدة من أجنحة المنتجع
غرفة الساونا التي تعتمد على نظام جديد
غرفة الساونا التي تعتمد على نظام جديد
الألوان الزاهية أهم ما يميز تصميم غرف المنتجع
الألوان الزاهية أهم ما يميز تصميم غرف المنتجع
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد