شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

لا ريزيدانس” جنوب أفريقيا تحفة فنية وسط الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء

عندما يتعلق الأمر بالإقامة في منطقة فرانشويك، فإن فندق “لا ريزيدانس” يعتبر بلا شك هو الخيار الأمثل لزائري هذه المنطقة، لما يوفره هذا الفندق من مختلف عناصر الترف والبذخ والعظمة على نطاق واسع، ولعل أبرز ما يميز هذا الفندق تلك المناظر الخلابة للسلاسل الجبلية الساحرة في كل اتجاه ناهيك عن أجواء السلام والهدوء التي تخيم على المكان بلا انقطاع وكذلك التصميم الداخلي الجميل والرائع للفندق.

"لا ريزيدانس" جنوب أفريقيا تحفة فنية وسط الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء

لقطة لفندق لاريزيدانس من الخارج

 وبسبب موقعه المتميز وسط بعض من مزارع الكروم الأكثر سحرا وجمالا في فرانشويك، يمكن أن يوصف فندق “لا ريزيدانس” بأنه أشبه ما يكون بقصور الحكايات الخيالية لاسيما وأنه يقع في محيط أنيق تخيم عليه أجواء مريحة وغير رسمية.

ولك أن تعلم أن الأجنحة الأحد عشر في الفندق قد تم تزويدها بأثاث فاخر من التحف الساحرة، والسجاد الفارسي الجميل، والأقمشة والستائر الرائعة ومزيج انتقائي رائع للقطع الفنية النادرة. وبالإضافة إلى ما يقدمه الفندق من وسائل الإقامة المريحة في فرانشويك، فإنه يتمتع أيضا بسمعة طيبة بالنسبة إلى الوجبات الشهية التي يقدمها مطبخه الرائع الذي يقدم هذه الوجبات تحت الثريات المتلألئة في غرفه الرئيسية أو في الركن الفارسي متجدد الهواء والذي تتجسد فيه الطبيعية الخلابة، ومع ما يوفره الفندق من خدمة شخصية من الطراز الأول، يمكن القول بأن الإقامة في فرانشويك تعد ضربا من الترف لم يسبق له مثيل

"لا ريزيدانس" جنوب أفريقيا تحفة فنية وسط الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء

يقدم الفندق الكثير من الأنشطة لزائريه

أنشطة الفندق

نظرا لموقعه الفريد في فرانشويك، يقدم لا ريزيدانس مجموعة كاملة من الأنشطة لضمان إقامة ممتعة ومتنوعة للضيوف، وفي يوم صيفي حار، يمكن الاستمتاع بغطس بارد في حمام السباحة الملحق بالفيلا الرائعة أو الاسترخاء على المظلة للتشمس، بدلا من ذلك، يمكن كذلك الاسترخاء لعمل مساج في غرفة العلاج التابعة للمنتجع الصحي أو التوجه إلى الصالة الرياضية لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، وهناك أيضا خيار القيام بجولة حول الضيعة الملحقة بالفندق بين الأشجار والاستمتاع بجمال أشجار الزيتون والورود.

 وعندما تنخفض درجات الحرارة، يمكنك الحصول على كتاب شيق في المكتبة، أو تناول رشفة من مشروب الشوكولا الساخنة أو شاي الزنجبيل بجانب المدفأة وسط  مجموعة من اللوحات الفنية الجميلة.

وإذا كنت تشعر بالرغبة في القيام بمغامرة تقودك للخروج من الفندق إلى القرية، ستجد خدمة نقل متكاملة مجانية تأخذك إلى أحد المطاعم الحائزة على الجوائز لتناول وجبة شهية لا يمكن أن تنسى، كما يمكن تناول الجبن الخاصة أو تذوق النبيذ في فرانشويك والمناطق المحيطة، فضلا عن ذلك، يمكن للزائر لعب الجولف والذهاب لصيد السمك أو ركوب الدراجات وإطلاق البالونات المليئة بالهواء الساخن أو القيام بجولة على ظهور الخيول حول المزارع المحيطة بالمنطقة، أما الجزء الأكثر إثارة فيتمثل في جولة العربة التي يجرها الخيل والتي تطوف حول القرية المحلية.

"لا ريزيدانس" جنوب أفريقيا تحفة فنية وسط الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء

أحد أركان المطعم الرئيسي بالفندق

مطعم لاريزيدانس

بعد بوفيه إفطار فخم يشتمل على كل أنواع من الحبوب والجبن والفواكه واللحوم ، ناهيك عن قائمة الإفطار الساخن، فإن تناول الغداء في مطعم لاريزيدانس مزيج من المتعة والأصناف الطازجة، أما الطهاة في هذا المطعم الفخم، فإنهم يحرصون على اختيار المنتجات المحلية من أجل إعداد وجبات الضيوف وفي مقدمتها وجبة سبرينجبوك التقليدية، فضلا عن الوجبات المحلية التي لا تخلو من الدواجن، وما من شك في أن تناول الطعام في مطعم فندق لاريزيدانس هو دائما تجربة مثيرة ورائعة مع ما يقدمه كبار الطهاة بالمطعم من قائمة موسمية إلى الضيوف للاختيار بين أصناف وأنواع عديدة من الوجبات التي يجرى إعدادها من المكونات المحلية وأفضل أصناف الخضروات التي تأتي من حديقة الفندق.

"لا ريزيدانس" جنوب أفريقيا تحفة فنية وسط الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء

جانب أخر من المطعم

أما وجبة الغداء فتبدأ بتناول فاتح للشهية حيث يعيش رواد المطعم تجربة غروب الشمس فوق السد المجاور للمطعم أو الجلوس بجانب نيران المدفأة لتناول الكوكتيلات والمقبلات على ضوء الشموع.

ولعل المنطقة التي يوجد بها المطعم لتناول الطعام تذكرنا بقاعات القصور التاريخية حيث تتألق الثريات الرائعة، والأرضيات السوداء والبيضاء والمواقد الكبيرة، أما الجزء الخارجي من المطعم فهو يوفر أجواء رائعة لتناول الوجبات في الهواء الطلق في فصل الصيف

"لا ريزيدانس" جنوب أفريقيا تحفة فنية وسط الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء

قاعة الحفلات بالفندق

حفلات الزفاف

إقامة حفلات الزفاف في فندق لا ريزيدانس يتيح للضيوف والمدعويين الفرصة لمشاهدة مناظر طبيعية خلابة تأسر النفوس لاسيما في ظل اللوحات الفنية الجميلة والديكور الداخلي الأنيق للفندق. كما يستمتع الضيوف بتناول المشروبات أو الترفيه وسط أشجار النخيل التي تصطف في الحديقة المؤدية إلى بركة سباحة، وساحة كبيرة مخصصة لإقامة حفلات الزفاف مرصوفة بالرخام.

"لا ريزيدانس" جنوب أفريقيا تحفة فنية وسط الجبال الشاهقة والمساحات الخضراء

المنتجع الصحي بالفندق

المنتجع الصحي بالفندق

يوفر المنتجع الصحي في الفندق مجموعة متخصصة من المعالجين والمؤهلين تأهيلا عاليا لتقديم العلاج سواء في الغرف المخصصة للنزلاء داخل الفندق أو تقديم هذه الخدمات، بما فيها التدليك وعلاجات التجميل الفاخرة خارج الفندق. وتشمل علاجات المنتجع الصحي التدليك السويدي المصمم خصيصا لاسترخاء العضلات، وتنشيط الدورة الدموية وزيادة قوة العضلات، كما يوفر المنتجع علاجات لتخفيف حدة التوتر و تدليك الأنسجة العميقة لتخفيف تيبس الرقبة، وتقليل آلام الظهر والكتفين والحلق. وعندما يكون الطقس على ما يرام، يمكن أيضا الاستمتاع بكافة أنواع الجلسات العلاجية من تدليك وغيره خارج المنتجع الصحي في الهواء الطلق في بيت الشاي الذي يطل على السد الرئيسي.

عندما يتعلق الأمر بالإقامة في منطقة فرانشويك، فإن فندق “لا ريزيدانس” يعتبر بلا شك هو الخيار الأمثل لزائري هذه المنطقة، لما يوفره هذا الفندق من مختلف عناصر الترف والبذخ والعظمة على نطاق واسع، ولعل أبرز ما يميز هذا الفندق تلك المناظر الخلابة للسلاسل الجبلية الساحرة في كل اتجاه ناهيك عن أجواء السلام والهدوء التي تخيم …

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد