شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

نجوى كرم: لم أتمنى علي جابر زوجاً.. وسأتخذ قرار الاعتزال بسرعة

عربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن احترامها وتقديرها لمواطنها الإعلامي علي جابر، نافية كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن ارتباطها عاطفياً به واستعدادها للزواج منه.

نجوى شددت على أنها لم تتمنى العميد زوجاً قائلة: ««بحياة عمري» لم أتمنّ شيئاً ليس لي، فهو متزوّج ولديه عائلة، وليس كل شخصٍ أتعرّف عليه ويعجبني يجب عليّ الزواج منه، وعلي جابر أولاده على أبواب الزواج»، وأضافت: «ليس هناك بيننا علاقة عيون تلتقط الغرام، ليس بيننا إعجاب متبادل».

شمس الأغنية اللبنانية لم تنكر رغبتها بالزواج، وكشفت عن خروجها من علاقة عاطفية فاشلة مؤخراً، وقالت: ««عبالي أتزوّج»، أفكّر بالزواج وأتمنى اللقاء بإلإنسان المناسب، وكان يوجد شخص يعجبني، لكن الإعجاب لم يؤدِ إلى الزواج لأن ليست هوايتي الزواج والطلاق، والآن لديّ الكثير من العمل الذي قد يلهيني عن مشروع الزواج، لهذا لا أهتم، وإذا كان نصيبي بالحياة العزوبية، فلن أتزوّج».

الاعتزال قرار ليس ببعيد عن نجوى كرم التي وصفته بالقرار السهل، لافتة إلى أنها ستتخذه في حالة واحدة كشفتها قائلة: «عندما أقرّر الاعتزال لن أحضّر نفسي مسبقاً للقرار سآخذه وأنفّذه بسرعة، وهذا سيحصل عندما أشعر أن شبّاك تذاكر الحفلات لديّ قد خفّ الإقبال عليه».

 

نجوى كرم

نجوى كرم

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد