شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

صور فندق روتانا المنشر – Fahaheel – الفحيحيل

الموقع
تتميز المنشأة السياحية فندق روتانا المنشر بموقعها المميز على الشاطيء في مدينة الفحيحيل، وتوجد في حي التسوق.
ميزات الفندق
يوجد في فندق روتانا المنشر حمام سباحة مكشوف ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية وغرفة بخار. يتوفر الاتصال مجانًا بالإنترنت عالي السرعة سلكيًا ولاسلكيًا في الأماكن العامة وتوجد نقطة اتصال بالإنترنت في الموقع. تضم هذه المنشأة السياحية بتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وقاعة اجتماعات/مؤتمرات، وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. توفر هذه المنشأة السياحية الفاخرة مطعم وكافيتيريا وبار إلى جانب حمام السباحة. يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات زفاف وخدمات تقديم الطعام في المناسبات. تشتمل المرافق الإضافية على شرفة في الدور العلوي وساونا وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب). وتوفر المنشأة للنزلاء خدمة صف السيارات مجانا بمعرفة عاملي الفندق.
غرف النزلاء
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 198 في فندق روتانا المنشر على بارات مصغرة و خزائن. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بالإنترنت عالي السرعة سلكيا أو لاسلكيا مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة فضائية وإمكانية الدخول إلى الإنترنت من خلال التلفزيون مجاناً. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهاتف للاتصال المباشر مع بريد صوتي. تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات دش وأرواب حمام ومراحيض شطف ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن. يتوافر في جميع الوحدات مطابخ مصغرة مزود بأجهزة ميكروويف، وماكينات صنع القهوة/الشاي، ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية. تشتمل المرافق الإضافية على خف للقدمين ومجففات شعر. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على جلسات تدليك داخل الغرف ومكاوي/ألواح للكي ومناشف وملاءات إضافية. يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف يوميًا.


«

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد