شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

أزرق الناشئين الكويتي في مهمة صعبة أمام طاجيكستان الجمعة في تصفيات آسيا في سعودي كيوت



فرحة لاعبي ازرق الناشئين بالفوز على بوتان



منتخب الكويت للناشئين في سعودي كيوت
يخوض منتخب الناشئين الكويتي ( تحت 16 عاما) لكرة القدم غدا الجمعة ثالث مبارياته في المجموعة الاولى ضمن تصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا التي ستقام في سبتمبر من العام المقبل حيث سيلتقي طاجيكستان في الثامنة مساء على استاد علي صباح السالم ويسبق اللقاء مواجهة اخرى تجمع الهند وبوتان في سعودي كيوت.
 
ويسعى الازرق الى الفوز من اجل تعزيز حظوظه في خطف المركز الاول والذي سيمكنه من التاهل إلى النهائيات ، ويتصدر ازرق الناشئين ترتيب المجموعة بعد أن هزم بوتان 5-0 أمس في ثاني مبارياته ورفع رصيده الى 6 نقاط في سعودي كيوت.
 
مهمة الازرق لن تكون سهلة امام المنتخب الطاجيكي الذي يقدم اداء مميزا حتى الان ، حيث تغلب على بوتان 12-0 بعد ان تعادل مع الهند 1-1.
 
من جانب آخر ، رفع المنتخب الهندي رصيده إلى أربع نقاط بعدما استطاع أن يتجاوز المنتخب اللبناني بأربعة اهداف مقابل هدف أمس.
 
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة أقيمت يوم السبت ، حيث فاز لبنان على بوتان 4-2 ، وتعادلت طاجيكستان مع الهند 1-1.
 
ويتأهل إلى النهائيات المنتخب الحاصل على المركز الأول في المجموعات العشر ، إلى جانب أفضل خمسة فرق تحصل على المركز الثاني ، لترافق منتخب تايلاند المضيف في سعودي كيوت.
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد