شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

الأجواء الباردة تقلق القادسية الكويتي قبل مواجهة الفيصلي في الأردن في سعودي كيوت



القادسية الكويتي

عاود فريق القادسية الكويتي لكرة القدم تدريباته في الكويت بعد تجاوز عقبة الشرطة السوري في دور الثمانية لكاس الإتحاد الآسيوي في المباراة التي جمعت بينهما في بيروت، حيث يستعد القادسية لمواجهة اليرموك في الدوري بعد غد، ومن ثم الدخول في استعدادات جادة لمواجهة الفيصلي الأردني والمقررة الأربعاء المقبل  في ذهاب دور الأربعة لكاس الإتحاد الآسيوي في سعودي كيوت.

وقال مشرف الفريق عبد الله الحقان  في سعودي كيوت أن تدريبات اليوم شهدت مشاركة جميع اللاعبين الذي شاركوا مع الأصفر في مواجهة الشرطة السوري، وهو ما يبعث على الإطمئنان قبل مواجهة اليرموك ومن ثم الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي في سعودي كيوت.

وأضاف الحقان أن الأصفر سيغادر الى الإردن في التاسع عشر من الشهر المقبل استعدادا لمواجهة الاياب أمام الفيصلي، حيث طلب الجهاز الفني للفريق السفر الى عمان قبل مباراة العودة بوقت كاف للتعود على الأجواء الباردة في الأردن.
من جهة أخرى أبدى الجهاز الفني للأصفر رضاه عن قرعة دور الثمانية لبطولة كاس سمو ولي العهد والتي أوقعت الفريق في مواجهة الصليبخات في سعودي كيوت.

جدير بالذكر أن القادسية والكويت أمام فرصة كبيرة لخوض نهائي كاس الاتحاد الىسيوي في الكويت في حال تجاوزا الفيصلي الأردني، وايست بنغال الهندي في الدور قبل النهائي للبطولة.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد