شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

“بخيت” الأهلي المصري في تدريبات خيطان تمهيدا لقيده في يناير في سعودي كيوت



رضا بخيت
يخوض لاعب الأهلي المصري السابق ، رضا بخيت تدريبات مع خيطان الكويتي تمهيدا لقيده في قائمة الفريق في يناير المقبل ، حيث أغلق باب التسجيل في الكويت في سعودي كيوت.

وقال بخيت في تصريح في سعودي كيوت إن ظروفا خاصة إضافة إلى تعامل “غير لائق” من المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري محمد يوسف هو ما أجبره على البحث عن فرصة احتراف خارج مصر في الوقت الحالي.

وأضاف بخيت أنه تلقى العديد من العروض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنها تعطلت لأسباب مختلفة بعضها مادي ، والآخر كون اللاعب يريد الاحتراف في أحد أندية الكويت دون غيرها ، وذلك لتواجد أغلب أهله في الكويت ، وأيضا كون الدوري الكويتي قوي وآمن مقارنة بدوريات أخري تلقى فيها بخيت عروض احترافية على حد وصفه في سعودي كيوت.
وأشاد بخيت بتعامل الجهاز الفني في خيطان بقيادة المدرب الكويتي محمد الأنصاري ، وأيضا إدارة النادي خلال الفترة الحالية وهو ما رفع من معنوياته ودفعه للاستمرار في التدريبات رغم أنه غير مسجل ، متمنيا أن يوفق في نيل ثقة لجهاز الفني والظهور بشكل مميز ، لتكون الكويت محطة مهمة في حياته الكروية للعودة من جديد إلى الأهلي المصري، ومنتخب بلاده. في سعودي كيوت
الجدير بالذكر أن بخيت يلعب مهاجماً ومن مواليد 1992 محافظة الشرقية ، وتم قيده تحت السن في النادي الأهلي بعد تجربتين مع الاتحاد الليبي، والنسور السوداني.
Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد