شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

المطوطح: نحتاج إلى تحرير المزيد من الأراضي من بعض الجهات الحكومية وزيادة البناء في السكن الخاص بنسبة 10 إلى 15% لحل المشكلة الإسكانية في سعودي كيوت

المطوطح نحتاج إلى تحرير المزيد من الأراضي من بعض الجهات الحكومية وزيادة البناء في السكن الخاص بنسبة 10 إلى 15% لحل المشكلة الإسكانية
حضور حاشد في افتتاح مقر المرشح مشاري المطوطح في منطقة الصليبخات
مشاري المطوطح خلال الندوة
مشاري المطوطح خلال الندوة
..ومستقبلا ناخبيه
..ومستقبلا ناخبيه
المطوطح متحدثا عن برنامجه لخدمة قضايا المواطنين
المطوطح متحدثا عن برنامجه لخدمة قضايا المواطنين
ترحيب بأحد كبار السن
ترحيب بأحد كبار السن
جانب من الحضور في حفل الافتتاح
جانب من الحضور في حفل الافتتاح
وترحيب بأحد الناخبين
وترحيب بأحد الناخبين
  • وجود أبراج الاتصالات على بعض التعاونيات أو بيوت السكن الخاص يسبب الكثير من المخاطر
  • نطالب بتخصيص الأراضي على الشريط الحدودي للمزارع

إعداد: بداح العنزي

أكد مرشح الدائرة الثامنة لانتخابات المجلس البلدي 2013 مشاري المطوطح أن القضية الإسكانية أصبحت القضية الرئيسية والهاجس الأساسي والشغل الشاغل لدى المواطن، بعد أن أصبحت فترة الانتظار الطويلة تتجـاوز الـ 20 سنة وبلغ عدد الطلبات المتراكمة 120 ألف طلب.

وقال إنه من خلال زياراتنا وجولاتنا لبعض الدواوين لمسنا مدى أهمية هذه القضية وبذلك فإننا نطالب المسؤولين بإيجاد الحلول المناسبة لها خاصة أن المواطن الكويتي تعب وتشبع من كثرة الكلام بدون فعل في سعودي كيوت.

وأضاف أن مشاركتنا في هذه الانتخابات ما هي إلا لإيجاد حلول لتحرير الأراضي من بعض الجهات الحكومية وتسليمها إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتوزيعها على المواطنين مشيدا في الوقت نفسه بجهود الوزير الأذينة الذي يسعى جاهدا لحل هذه المشكلة وكذلك زيادة نسبة البناء في السكن الخاص وان تكون نسبة الزيادة بين 10 و15% وزيادة نسبة البناء للمعاقين نظرا لظروفهم الخاصة ومراعاة حالتهم في سعودي كيوت.

وتطرق إلى مشكلة الأبراج الخاصة بالاتصالات، مؤكدا أن وجود مثل هذه الأبراج على الجمعيات التعاونية وبعض بيوت السكن الخاص يسبب الكثير من المخاطر ويعد أمرا مخيفا للغاية وكذلك قضية الأغذية الفاسدة وهي قضية تعتبر من القضايا العالقة على مستوى البلد حيث عانى منها المقيم قبل المواطن وعليه لابد من إنشاء مختبرات لفحص المواد الغذائية في منافذ الدولة في سعودي كيوت.

وأشار إلى انه لابد من تخصيص أراض للمزارع على الشريط الحدودي للدولة خاصة أن هناك شريحة كبيرة من أصحاب هذه الهواية بحاجة إلى مثل هذه المزارع وكذلك ضرورة تخصيص أراض من قبل الهيئة العامة للإسكان بالتعاون مع المجلس البلدي وبلدية الكويت بالإضافة إلى المطالبة بإلغاء القانون الذي اقره المجلس البلدي السابق والذي يمنع نقل أو إزالة محولات الكهرباء داخل المناطق السكنية وكذلك إعادة تدوير الإطارات المستعملة وتخصيص أرض لإنشاء حلبة لهواة الاستعراض.

ووعد المطوطح أهالي الدائرة بأنه سيكون مع القرارات الشعبية التي تخدم المواطن الكويتي خلال وصوله إلى المجلس البلدي في سعودي كيوت.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد