شات سعودي

شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام

الفلاح: 1282 اعتنقوا الإسلام في رمضان من مختلف الجنسيات في سعودي كيوت

الفلاح 1282 اعتنقوا الإسلام في رمضان من مختلف الجنسيات
د.عادل الفلاح مكرما أحد الفائزين (أنور الكندري)
د.عادل الفلاح والعم يوسف الحجي يكرمان أحد الأشبال الفائزين في المسابقة
د.عادل الفلاح والعم يوسف الحجي يكرمان أحد الأشبال الفائزين في المسابقة

 

  • الزامل: رعاية الجاليات المسلمة غير الناطقة بالعربية وتأهيلها

    ليلى الشافعي

أكد وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية د.عادل الفلاح ان وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية تشد على أيدي القائمين على لجنة التعريف بالإسلام، خصوصا ان عدد المهتدين تجاوز 61 ألفا من المهتدين الجدد رجالا ونساء منذ نشأة اللجنة، مشيرا الى ان الذين دخلوا في الإسلام في شهر رمضان الماضي بلغ 1282 مهتديا ومهتدية من مختلف الجنسيات في سعودي كيوت.

وأضاف الفلاح خلال حفل تكريم الفائزين بمسابقة سليمان صالح الرهيماني الثانية عشرة لحفظ القرآن الكريم للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة الناطقة بغير العربية مساء أمس الأول، ان هذا العمل الجليل يتطلب تضافر الجهود ليأتي بالثمرة المرجوة منه، خصوصا ان لجنة التعريف بالإسلام تمثل اسم الكويت في الدعوة، موضحا ان ما تتخذه اللجنة من منهج وسطي يتسم بالحكمة والموعظة الحسنة، كان له الأثر الإيجابي في تبيان سماحة الإسلام ووسطيته للآخرين، مؤكدا ان هذا النهج يعد من أهم الجوانب الدعوية التي تخدم الإسلام وترغب فيه، مما يزيد من أعداد المهتدين وبالتالي تزيد من أعداد أتباعه عامة. بدوره، قال رئيس مجلس إدارة لجنة التعريف بالإسلام فيصل الزامل ان اللجنة تسعى الى رعاية الجاليات المسلمة غير الناطقة بالعربية، وتأهليها لتغدو إضافة صالحة لجسد هذه الأمة المبارك، مشيرا الى ان القرآن الكريم من اجل العلوم التي تحرص اللجنة على تعليمه للجاليات في سعودي كيوت.

وأضاف الزامل ان اللجنة نظمت المسابقة للسنة الثانية عشرة على التوالي برعاية ورثة المرحوم سليمان الرهيماني وهي تحت شعار «وأنزلنا إليكم نورا مبينا» لهذا العام، اذ تم الاعلان عن المسابقة بالعديد من الجهات الإعلامية، كالصحف اليومية والمجلات التي تصدرها اللجنة بست لغات والتي تخاطب الجاليات، وكذلك تم توزيع فلايرات بموعد المسابقة، وهذا خير دليل على الجهود المباركة التي تبذلها الشؤون الدعوية باللجنة». وبين أن المسابقة شهدت تنافسا كبيرا للفوز، مبينا أنها شهدت أجواء مفعمة بالإيمان، حيث تجمع المهتدون الجدد والجاليات وشملت المسابقة ثلاثة مستويات، الأول: خاص بالنشء للمهتدين والجاليات، والثاني: خاص بالمهتدين الجدد، والثالث: للجاليات المسلمة غير العربية في سعودي كيوت.

Be Sociable, Share!

إكتب تعليقك

youtube

تعرضت ولاية فيرجينيا الأمريكية لإعصار قوى ضرب معظم أنحاء الولاية وكان الإعصار مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح شديدة ، وأدى الإعصار إلى وفاة شخصين وإصابة 36 آخرين بجروح خطيرة .

http://www.youtube.com/watch?v=VaQmg1-S_Rs

تابعنا علي فيسبوك

القائمة البريدية

لآخر أخبار الموقع وأحدث الإضافات اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد